النجمة اللبناني يهزم هلال القدس الفلسطيني بثنائية

تغلب نادي النجمة اللبناني، اليوم السبت، على هلال القدس الفلسطيني (2-0)، ضمن لقاءات الجولة الثانية من بطولة كاس الاتحاد الاسيوي.

واعتلى نادي النجمة صدارة المجموعة الثالث برصيد 4 نقاط، من فوز وتعادل، فيما ظل هلال القدس برصيد نقطة واحدة.

حاول فريق النجمة مباغتة هلال القدس بهدف خلال الشوط الأول، واعتمد كثيرا على تحركات الثنائي الإفريقي أدمون وجوزيف، لكن الفريق اصطدم بدفاع فلسطين منظم، مع يقظة محمد أبو ميالة قائد الفريق المقدسي، ودعم محمد خليل، واستمرار تألق الحارس مهدي الزغبي.

النجمة حاول أكثر من مرة، لكنه لم يستطع أن يصل للمرمى الفلسطيني، في المقابل كان مرتدات الهلال السريعة مؤثرة نوعا ما مع تحركات محمود أبو وردة الأخطر من الجبهة اليمنى، ودعم هاني عبد الله، إضافة لبعض محاولات محمد عويسات الذي يعتمد على مهارته أكثر من اللعب الجماعي، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

في الشوط الثاني، ضغط النجمة بشكل كبير على مرمى هلال القدس، وأثمر الضغط عن الهدف الأول عن طريق السنغالي سار الذي انفرد ووضع الكرة على يمين الحارس مهدي الزعبي.

لم يتراجع النجمة، وشكل المزيد من الخطورة، وأهدر جوزيف فرصة ثانية للتسجيل أنقذها الحارس الزغبي.

حاول الهلال من خلال تحركات خط الوسط، لكن مشكلة الفريق تكمن في عدم وجود رأس حربة صريح، وبالتالي لم يشكل الخطورة المطلوبة على حارس النجمة علي حلال.

وفي اللحظات الأخيرة من اللقاء، تمكن البديل علي سلمان من إضافة الهدف الثاني، بعدما تابع كرة مرسلة مباشرة من حارسه خلف مدافعي الهلال، فاستلم الكرة وراوغ الحارس وسجل الثاني، لينتهي اللقاء (2-0).

Follow Us: 

كووورة

Leave A Reply