أنشيلوتي يتحدث عن خطته أمام ليفربول ويصرح: لن أصوت لنفسي كأفضل مدرب

تحدث كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد بعد الفوز على ليفانتي بسداسية نظيفة، وعلّق على الاستعدادات لنهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول.

المدرب الإيطالي أشاد بالانسجام بين ثنائي الهجوم كريم بنزيما وفينيسيوس جونيور، وامتدح لاعبه فيدي فالفيردي، ونشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية تصريحاته.

وقال أنشيلوتي: “يجب أن أقول إن هذا يوم حزين على ليفانتي أريد أن أرسل رسالة دعم لهم وإلى مدربهم .. إنه ناد رائع وأنا متأكد من أنهم سيعودون إلى دوري الدرجة الأولى قريبًا”.

وأضاف بشأن فينيسيوس وبنزيما: “إنها ميزة عمل الفريق وبعد ذلك ساعد الوقت الاثنين على فهم بعضهما البعض، لقد انسجموا ولعبوا بشكل جيد للغاية”.

وسُئل أنشيلوتي عن خطته المنتظرة ضد ليفربول، ورد: “ستكون 4-3-3 التي يمكن أن تتحول في بعض الأحيان إلى 4-4-2”.

متابعًا: “لا يوجد نظام محدد، لأنه في بعض الأحيان للضغط على المحور تقوم بالتغيير، ضد السيتي بدأنا 4-3-3 وثم انتقلنا إلى 4-4-1-1 وضعت مودريتش تجاه رودري، يعتمد ذلك على المباراة”.

وبشأن حارسي المرمى تيبو كورتوا ولونين، أردف أنشيلوتي: “لونين سيلعب ضد قادش وكورتوا ضد بيتيس”.

وعن حالة ريال مدريد ووصوله لنهائي دوري الأبطال، أجاب أنشيلوتي: “وصلنا في حالة جيدة لأن الثقة بالنفس نمت كثيرًا، لدينا تحدي كبير وهو النهائي، فزنا بالليجا ونحن سعداء باللقب”.

وأكمل: “نعلم أن الوقت ضيق قبل النهائي، وعلينا الحفاظ على القوة، لقد عمل الفريق بشكل جيد للغاية على أرض الملعب وأعطى إشارة جيدة”.

وإذا كان يرى نفسه أفضل مدرب في أوروبا، علّق أنشيلوتي: “من الصعب الإجابة على هذا، لا أحب أن أعطي صوتًا لنفسي، دع الآخرون يصوتون لي، أنا أعيش لحظة سعيدة وآمل أن يستمر ذلك لفترة طويلة، لدينا هدف كبير ومعقد وصعب وسنقدم كل شيء، يوجد في أوروبا مدربون جيدون جدًا”.

وبشأن لاعبه فيدي فالفيردي: “في الآونة الأخيرة هو الشخص الذي يجب أن يظهر جودته على أرض الملعب، يسدد بشكل رائع، وعليه القيام بذلك، عليك الاستفادة منه، الجانب الجسدي والعمودي نادران اليوم في لاعبي الوسط وفيدي لديه كل هذا”.

وفيما يتعلق بالخطة ضد قادش في المباراة المقبلة بالليجا، أكد أنشيلوتي: “أولئك الذين لم يلعبوا ضد ليفانتي سيلعبون مثل كروس وكاسيميرو وميليتاو.. وكذلك هازارد”.

وأتم أنشيلوتي تصريحاته موضحًا أن رودريجو وفالفيردي سيلعبان في النهائي أمام ليفربول بدوري أبطال أوروبا.

Follow Us: 

 

Leave A Reply