Banner
Adsense

زيدان يُقرر حضور نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وليفربول

قرر المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لنادي ريال مدريد، حضور نهائي دوري أبطال أوروبا، والذي سيجمع بين الملكي وليفربول.

ويُقام نهائي دوري أبطال أوروبا، نهاية الشهر الجاري، يوم 28 مايو، بين ريال مدريد وليفربول في العاصمة الفرنسية باريس على ملعب “دو فرانس”، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية في تقرير لها، أن الرجل الذي سبق وتولى تدريب ريال مدريد، سيكون أحد كبار الشخصيات الحاضرة في المباراة.

وقالت الصحيفة إن زيدان لديه ذكريات جيدة في الملعب المستضيف للمباراة، حيث ساعد من قبل بلاده في الانتصار على البرازيل بنهائي كأس العالم 1998، حين حققت الديوك الفرنسية أول ألقابها في المونديال.

زيدان رحل عن ريال مدريد في يونيو من العام الماضي 2021، بعدما تولى الفريق لمدة عام ونصف في ولايته الثانية، حيث قاد الملكي في يناير 2016 ورحل في مايو 2018، ثم عاد في مارس 2019 وغادر في يونيو 2021 بعد خلاف مع رئيس النادي فلورنتينو بيريز.

زين الدين زيدان، سبق وأن توج بأربعة ألقاب في دوري أبطال أوروبا كمدرب مع ريال مدريد، لقب عندما كان مساعدًا للإيطالي كارلو أنشيلوتي، وثلاثة ألقاب بعدما تولى تدريب اللوس بلانكوس في (2015/16، 2016/17، 2017/18).

يُذكر أن آخر ألقاب زيدان في دوري أبطال أوروبا في 2017/2018 كان على حساب ليفربول، حيث انتصر الملكي بثلاثة أهداف مقابل هدف في النهائي الذي أقيم في ويلز.

Follow Us: 

 

Leave A Reply