3 أغانٍ جديدة لـ فضل شاكر

يتعاون النجم اللبنانى فضل شاكر مع الموزع الموسيقى على أباظة في 3 أغان جديدة، الأولى تحمل اسم”خلينا نعيش” من كلمات وألحان سليم أبو جودة، والثانية بعنوان “ولدنا”، من كلمات إلياس ناصر، وألحان جورج مارديروسيان، والثالثة “وبتسأل مين” كلمات غسان اسعد، وألحان جورج مارديروسيان.

وقال الموزع على أباظة إنه من المقرر طرح ثلاث أغنيات خلال فترات متباعدة خلال الأيام المقبلة على اليوتيوب، متمنيًا أن تنال الأغانى إعجاب الجمهور عند طرحها لأنها تقدم بشكل جديد ومختلف غير أعمال فضل السابقة.

وأطلق مؤخرًا النجم اللبنانى فضل شاكر أحدث أغانيه بعنوان “العزيز”، وهى ضمن أغانى المينى ألبوم الجديد الذى طرحه مؤخرًا على فترات متقطعة، حيث بلع إجمالي الألبوم 6 أغانى طرحتها الشركة المنتجة على فترات متقاربة

وضم المينى ألبوم الجديد للنجم فضل شاكر، والذى يحمل عنوان “بجامل ناس” اللهجات المصرية واللبنانية والخليجية، وتم إطلاق أخر تلك الأعمال، وهى أغنية “العزيز”، علما بأن الأعمال التي تم طرحها، قد نالت إعجاب جمهوره من مختلف الدول العربية.

يذكر أن آهم أعمال الموزع علي أباظه تعاون عدد من مطربين منها لطيفة، وعبد الله الرويشد، والفنان المغربية فدوي المالكي، ومحمد فضل شاكر، والمطرب السعودي طلال سلامة، فهد الكبيسي.

Follow Us: 

Leave A Reply