فلاهوفيتش ينقذ يوفنتوس أمام بولونيا

انتزع يوفنتوس تعادلا صعبا من ضيفه بولونيا 1-1، مساء اليوم السبت، في ملعب أليانز ستاديوم في تورينو، ضمن الجولة 33 من الدوري الإيطالي.

سجل ماركو أرناتوفيتش هدف بولونيا بالدقيقة 52، فيما تعادل دوسان فلاهوفيتش لبيانكونيري في الدقيقة 90+5.

بهذا التعادل رفع يوفنتوس رصيده إلى 63 نقطة بالمركز الرابع، فيما رفع بولونيا رصيده إلى 38 نقطة في المركز 13.

بدأ اللقاء هادئا من الفريقين، حتى مرت العشر دقائق الأولى من المباراة، لتسنح فرصة إلى أورسوليني الذي استغل خطأ في التمرير من لاعبي اليوفي، فسدد لكن كرته مرت فوق المرمى.

واستقبل فلاهوفيتش مهاجم يوفنتوس عرضية متقنة من زميله ألفارو موراتا من الجهة اليسرى، فسددها برأسية فوق عارضة الحارس سكوروبسكي.

وفي الدقيقة 29 استلم سفانبرج الكرة على حدود منطقة الجزاء، ليطلق تسديدة قوية لكنها وصلت سهلة في منتصف المرمى لأحضان الحارس تشيزني.

وكاد البرازيلي دانيلو أن يحرز هدفا لبيانكونيري في الدقيقة 37، بعدما استلم الكرة من بعد منتصف الملعب، إذ انطلق وتوغل ثم أطلق تسديدة صاروخية مرت بجوار القائم الأيمن.

وهدد بولونيا مرمى يوفنتوس بعرضية أرضية خطيرة أرسلها ديكس من الناحية اليسرى، فتدخل المدافع الإيطالي المخضرم كيليني وأبعدها من داخل الستة ياردة إلى ركنية، قبل أن تصل إلى أوروسوليني.

أخطر فرص اللقاء جاءت بعد انطلاق الشوط الثاني بدقيقتين فقط، بعدما مرر سوريانو كرة ممتازة إلى أرناتوفيتش عند علامة الجزاء، فأطلق النمساوي تسديدة صاروخية مرت بجوار القائم الأيمن لتشيزني.

ورد يوفنتوس سريعا، بفرصة محققة للتسجيل في الدقيقة 49، إذ تلقى فلاهوفيتش عرضية من الناحية اليسرى مرت من أمام الجميع وجاءت أمامه لكنه أضاعها بغرابة.

وافتتح بولونيا أهداف المباراة في الدقيقة 52 من تمريرة سحرية ضرب بها سوريانو دفاع السيدة العجوز، ووضعت أرناتوفيتش أمام المرمى فراوغ الحارس تشيزني ووضع الكرة في الشباك.

وكاد دي تشيليو أن يتعادل ليوفي بعدما أطلق صاروخ بعيد المدى ارتطم بأحد لاعبي بولونيا ومرت الكرة فوق عارضة سكوروبسكي للركنية، التي نفذت وارتقى لها دانيلو، ولعب رأسية ضربت القائم الأيمن.

وفي الدقيقة 81، انطلق كوادرادو في عمق الدفاع ووسط ارتباك دفاعي، خرج الحارس من مرماه، بينما حاول الدفاع تشتيت الكرة التي وصلت للكولومبي الذي سدد في عارضة المرمى الخالي تماما.

وعاد الحكم لتقنية الفيديو بعد اعتراض لاعبي اليوفي بسبب عدم احتساب ركلة جزاء، لكنه احتسب مخالفة من خارج المنطقة وأشهر البطاقة الحمراء للمدافع سومورو، كما طرد جاري ميدل مدافع بولونيا أيضًا للاعتراض بشكل غير لائق.

وتمكن فلاهوفيتش في الدقيقة 90+5 من تسجيل هدف التعادل، بعد ركنية نفذت داخل المنطقة، قابلها رابيو برأسية وصلت إلى موراتا الذي قابلها بضربة مقصية تابعها فلاهوفيتش برأسية في الشباك.

Follow Us: 

 

Leave A Reply