«واتساب» تضيف خاصية جديدة قريباً

أعلنت منصة واتساب أنها تعمل على إضافة إمكانية التفاعلات بالإيموجي، التي تتيح للمستخدم التعبير عن شعوره تجاه رسالة في الدردشة دون الحاجة إلى إرسال الإيموجي في رسالة منفصلة، وفقاً لما قاله موقع The Verge.

ورغم أن الشركة قد أعلنت عن التفاعلات، إلى جانب خاصية جديدة تسمى التجمعات، قال جوشوا بريكمان، وهو ناطق باسم شركة ميتا مالكة «واتساب»، إن التفاعلات ستكون متاحة في جميع الدردشات عند إطلاقها، ما يعني أن ذلك سيحدث قريباً.

وستكون الخاصية محدودة نسبياً في البداية، إذ لن تسمح للمستخدم إلا بالتفاعل باستخدام 6 أيقونات إيموجي، إلا أن ويل كاثكارت رئيس واتساب قال إن المنصة ستدعم في المستقبل جميع أيقونات الإيموجي باختلاف ألوانها التي تدل على لون البشرة.

وازداد اهتمام شركة ميتا بتطوير واتساب، حيث أعلنت مؤخراً عن نيتها السماح للمستخدمين بمشاركة ملفات أكبر حجماً، ليصبح الحد الأقصى المسموح لملفات الوسائط المرسلة عبر التطبيق 2 غيغا بايت، علماً أن ذلك الحد يبلغ 100 ميغا بايت فقط في الوقت الحالي.

كما رفعت المنصة العدد المسموح للأشخاص القادرين على التواجد في مكالمة صوتية في نفس الوقت إلى 32 شخصاً بعد أن كان مقتصراً على 8 أشخاص فقط.

Follow Us: 

Leave A Reply