وفدٌ من قيادة حركة “فتح” في لبنان يزور اللواء سلطان أبو العينين

 

الجنوب محمد درويش ٠٠٠

زار وفدٌ من قيادة حركة “فتح” في لبنان رئيس هيئة شؤون المنظّمات الأهلية في فلسطين القيادي في حركة “فتح” اللواء سلطان أبو العينين “أبو رياض” في دارته في مدينة صيدا.

وتقدّم الوفد أمين سر حركة “فتح” وفصائل “م.ت.ف” في الساحة اللبنانية فتحي أبو العردات، وقائد قوات “الأمن الوطني الفلسطيني” في لبنان اللواء صبحي أبو عرب، عضو قيادة حركة “فتح” – إقليم لبنان مسؤول الإعلام والتعبئة الفكرية علي خليفة، وأمين سر حركة “فتح” وفصائل “م.ت.ف” في منطقة صيدا اللواء ماهر شبايطة، وقائد القوة الفلسطينية المشتركة في مخيّم عين الحلوة العقيد عبد الهادي الأسدي، ورئيس الاتحاد العام للفنّانين الفلسطينيين في لبنان محمد الشولي.

اللقاءُ تناول المستجدات السياسية على الساحة الفلسطينية، وآخر التطورات المتعلقة بقضيتنا الوطنية وبشعبنا الصامد في الوطن والشتات، والانتهاكات والجرائم الوحشية التي ترتكبها قوات الاحتلال الإسرائيلي بحق فلسطين شعبًا وأرضًا ومقدسات.

وبحث اللقاء الوضع الفتحاوي العام وقضايا تنظيمية، وأشاد الحاضرون بنجاح المرحلة الثانية من الانتخابات البلدية، منوهين باكتساح قوائم حركة “فتح” للانتخابات بما يعكس ثقة الجماهير بها وبمشروعها الوطني ونهجها الديمقراطي التعددي.

ووجهوا التحية لقيادتنا الفلسطينية الفتحاوية، وعلى رأسها سيادة الرئيس محمود عبّاس مؤكدين أن شعبنا الفلسطيني وقيادتنا الوطنية الذين قهروا سابقًا كل محاولات تصفية قضيتنا وإلغاء وجودنا هُم اليوم أقوى وأقدر على المواجهة ومستمرون في مسيرة النضال حتى تحقيق أهدافنا الوطنية في الحرية وإقامة دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين إلى ديارهم التي هُجِّروا منها.

Leave A Reply