جوارديولا: نخوض مباراة نهائية أمام كريستال بالاس

أكَّد بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، أنه غير متحمس من احتمالية الفوز بالثلاثية.

ويطارد مانشستر سيتي، 3 كؤوس هذا الموسم، لكن رغم أنه فاز بـ8 منهم في 6 أعوام مع النادي، قال جوارديولا إن الكؤوس ليست هي التي تمنحه الدوافع.

ويتصدر مانشستر سيتي، ترتيب الدوري الإنجليزي، كما أنه صعد لدور الثمانية ببطولتي دوري أبطال أوروبا، وكأس الاتحاد الإنجليزي.

وبدلاً من ذلك يركز جوارديولا على الفوز بالمباريات الفردية؛ حيث يقود الفريق في مباراته المقبلة أمام كريستال بالاس، يوم الإثنين المقبل.

ويظل الصراع على لقب الدوري الممتاز متقاربًا خاصة وأن ليفربول، صاحب المركز الثاني، يبتعد بفارق 6 نقاط عن مانشستر سيتي، ولديه مباراة مؤجلة، كما أنه سيحل ضيفًا على مانشستر سيتي الشهر المقبل.

ويشعر جوارديولا، أن هناك هامشًا محدودًا للأخطاء في كل مباراة متبقية هذا الموسم، وسيتعامل مع كل المباريات المتبقية على أنها مباريات كؤوس نهائية.

وقال المدرب الإسباني: “دائما ما تكون المباريات على ملعب كريستال بالاس صعبة. إنها مباراة نهائية بالنسبة لنا ونعلم هذا. نتمنى أن يكون بإمكاننا الاستعداد بشكل جيد للوصول لمباراة الاثنين بشكل جيد لمواجهة منافسنا”.

وأوضح “دائمًا ما يكون في ذهني أن كل مباراة نخوضها هي مباراة نهائية، عندما نبدأ اللعب في آخر 10 مباريات بالدوري الممتاز. عندما يجب عليك أن تلعب 55 مباراة لا تعد هذه مباريات نهائية، لكن عندما يتبقى لك 10 مباريات تصبح كلها مباريات نهائية”.

وفاز كريستال بالاس على مانشستر سيتي (2-0) عندما التقيا في تشرين الأول/أكتوبر الماضي في مانشستر، ويتوقع جوارديولا مباراة صعبة أخرى.

Leave A Reply