أليجري محذرا لاعبيه: تعلموا من درس الريال وباريس

حذر ماسيمليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس، فريقه مما حدث في مباراة ريال مدريد ونظيره باريس سان جيرمان، والتي نجح فيها الملكي من العودة وتسجيل 3 أهداف، منحته بطاقة التأهل لربع نهائي دوري الأبطال.

وقال أليجري، في المؤتمر الصحفي: “مواجهة الغد؟ إنها اللحظة الحاسمة في الموسم، الأسبوع المقبل مليء بالقوة ونأمل أن يكون الأمر ممتعا”.

واضاف “غدًا سنواجه سامبدوريا بالكالتشيو، لقد فازوا بمباراتين على أرضهم مع مدربهم جيامباولو، وسجلوا 6 أهداف ولم يستقبلوا أي هدف، لديهم العديد من الأهداف في أول 15 دقيقة، لذلك سنحتاج إلى النهج الصحيح، نريد المزيد من النقاط لنظل بالمربع الذهبي”.

وتابع “لدينا الكثير من العمل لنقوم به، ستبقى فرق المقدمة في مكانها ولا يمكننا الوصول إليهم، يجب أن نركز على أنفسنا، لدينا أسبوع قبل التوقف الدولي، ونأمل أن يكون الجميع متاحا”.

وعن مصابي فريقه، علق أليجري: “أنا بحاجة إلى اتخاذ قرار بشأن التشكيل، لحسن الحظ، عاد دي تشيليو وساندرو وكوادرادو، يجب أن يعود كيليني يوم الأحد، لذا نأمل أن يعود ضد فياريال، دانيلو سيلعب غدًا، أعتقد أنها ستكون مباراته رقم 100 مع يوفنتوس، بينما سيبدأ كوادرادو أو كين في الهجوم، هدفنا هو الوصول للمربع الذهبي”.

وزاد: “من الصعب دائما الفوز على ملعب سامبدوريا، فهم فريق مختلف على ارضه، يجب أن نتوقع مباراة معقدة، ويجب أن تكون لدينا الشخصية لنعود بالنتيجة غدًا”.

واستطرد: “شاهدت ما حدث الليلة الماضية في المباراة الرائعة بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان، بدا كل شيء سلسا، لكن في كرة القدم هناك مواقف غير متوقعة”.

وختم: “يجب على الفريق إدارة مثل هذه اللحظات وإلا فإنهم سيتعرضون للأذى، لم نفز بأي شئ حتى الآن، نحن لسنا في ربع نهائي دوري الأبطال، سنرى ما نحن عليه يوم 25 مايو”.

Leave A Reply