ما الذي يتستفزك ويثير جنونك وفق الابراج

تُحدد علامات الأبراج لدينا أكثر ما يؤلمنا، وعليه فإنّ معرفة المواضيع التي تستفز الآخر ضرورية وذلك من أجل تجنب الحديث عنها إن كان الهدف المحافظة على علاقة جيدة معه سواء كانت هذه العلاقة مهنية أو علاقة قرابة أو صداقة أو حتى علاقة حب.

المواضيع التي لا يجب الحديث عنها مع كل برج من الأبراج

برج الحمل

برج الحمل هو أول علامة في دائرة الأبراج ، وعلى هذا النحو ، فإنه يحب قيادة المجموعة. إنه يميل إلى القفز في المواقف دون التفكير أولاً ، مما قد يوقعه في المشاكل. لكن محاولة كبح اندفاعهم تشبه محاولة إخبار الشمس ألا تشرق. وعليه هناك مجموعة كبيرة من المواضيع التي يجب عدم الحديث عنها معه خصوصاً إن كانت تتمحور حول أي موضوع يتعلق بمنافسة من نوع ما مع الآخرين.

برج الثور

أي موضوع يتمحور حول ما هو غير تقليدي بالنسبة للثور مستفز بالإضافة الى ذلك المواضيع التي يكون الغاية منها محاولة تبديل رأيه حول أمور ما ممنوعة كلياً لأنّ البرج هذا سينغلق فوراً على نفسه وسيصبح عنيداً وعدائياً.

برج الجوزاء

يملك الجوزاء وجهة نظر مختلفة حول أي موضوع كان. يميل الى الإيمان بأنه يعرف كل شيء وبأنه محق حول غالبية الأمور، وعليه هناك مجموعة كبيرة من المواضيع التي يجب عدم الحديث عنها معه لتجنب إستفزازه وغضبه.

برج السرطان

يكره السرطان أن يتعرض للإنتقاد لذلك يجب تجنب إنتقاده بأي شكل من الاشكال. هو برج حساس وعليه أي مواضيع تتضمن اي نوع من انواع العنف تؤذيه نفسياً.

برج الأسد

يملك الأسد عقلية منفتحة للغاية وعليه هو يتقبل كل شيء..بإستثناء المواضيع التي تتمحور حول وجهات نظر تكون النقيض الكلّي لوجهات نظره. المواضيع التي عادة تتمحور حول وجهات نظر تناقض ما يؤمن به الحمل تستفزه للغاية وتثير غضبه.

برج العذراء

يمكن للمواضيع التي تتضمن العنف أو الظلم أن تثير الكثير من المشاعر السلبية لدى العذراء. البرج هذا لا يريد أن يعرف عن كل الامور السيئة التي تحدث في العالم وذلك لان تلك الامور اكثر من قدرته على التعامل معها كما أنها ستجعله يشعر بالسوء والإكتئاب.

برج الميزان

الميزان برج محب للحرية ومن أجل تحقيق ذلك فهو عادةً يلجأ الى الكذب والى عدم الإلتزام بالوعود التي يطلقها. البرج الذي ما ينفك يقفز من مكان الى آخر لا يريد أن يتحدث وبشكل خاص عن أمرين، الإلتزام والوعود المكسورة. هذه الأمور قد يعتبرها هجوماً شخصياً عليه كما أنها تثير المشاعر السلبية التي لا يريد البرج هذا ان يشعر بها ولا أن يتم تذكيره بها.

برج العقرب

من اكثر المواضيع التي تستفز العقرب هي المواضيع التي يكون الغاية منها جعله يكشف عن أسراره، أو أي من الامور التي لا يريد الكشف عنها. عادةً العقرب قد يعتبر هكذا محادثات محاولة ملتوية من اجل معرفة بعضاً من اسراره لإستخدامها ضده لاحقاً.

برج القوس

القوس برج مسالم وكل همه هو التوازن في كل مجال من مجالات الحياة، وعليه أي موضوع يتمحور حول “الأنا”، سيجعله يشعر بالحزن والغضب.

برج الجدي

يملك الجدي الكثير من الثقة بالنفس كما أنه يفتخر كثيراً بأسلوب حياته الذي عادةً يكون مبالغ به. وعليه أي مواضيع تجعله يشعر بأنه أقل شأناً أو بأنّ احدهم أفضل منه تجعله بإستفزاز لا حدود له وفي الواقع ردة فعله قد تكون عنيفة للغاية.

برج الدلو

الدلو بشكل عام يكره الاشخاص الذين يعتبرون بأنّ العالم يتمحور حولهم وعليه أي موضوع يتمحور حولهم وحول إنجازاتهم يستفز الدلو بشكل يفوق الوصف.

برج الحوت

الحوت برج حساس للغاية وعليه أي مواضيع تتمحور حول أمور تتعلق به وبخصوصياته تجعله يكشف عن حساسيته الفائقة ويمكنها أن تثير إستياءه، إذ انه سيعتبر المواضيع تلك محاولة لجرح مشاعره أو محاولة ملتوية من أجل إلحاق الاذى به.

Follow Us: 

Leave A Reply