رسالة وداع قبل الموت تجمع هاندا وكرم لأول مرة منذ انفصالهما

لأول مرة منذ انفصالهما اجتمع الثنائي هاندا وكرم من خلال رسالة وداع مؤثرة قبل الموت نشرتها فتاة عبر حسابها الرسمي على تويتر.

رسالة الفتاة الأوكرانية كانت بمثابة وداع إلى هاندا وكرم مشيرة إلى أنها لا تعلم إذا ما كانت ستستطيع الكلام مرة أخرى وكان ما كتبته مؤثر جداً حيث قالت:

“لا أعلم ما سيحدث لي في الدقيقة القادمة..قد يكون هذا آخر يوم لي…لكن أريد أن أشكر كرم بورسين وهاندا أرتشيل على وجودهما في حياتي”.

وتابعت

“بفضلكما تعرفت على أناس رائعين هنا…ربما لن تروا تغريدتي لكن اعتنوا بأنفسكم وكونوا سعداء”

رسالة أليس

رد كرم لم يتأخر كثيراً حيث علق قائلاً:

“دعواتي وصلواتي لك…أرجوك ابقِ بأمان”

رسالة كرم لأليس

هاندا أيضاً علقت قائلة:

“أليس أنا معكِ”.

رسالة هاندا لأليس

من ناحية أخرى، مفاجأة من العيار الثقيل فجرها صحافي تركي عن إجبار هاندا أرتشيل وكرم بورسين على الانفصال وبأن الحب بينهما لم ينتهِ بعد وكل ما فعلاه كان تحت الضغط.

ياسين هو إعلامي تركي كان في بث مباشر عبر صفحته على إنستغرام وتم سؤال عن وصول هاندا وكرم إلى الانفصال ليفجر قنبلة مدوية أنهما لا زالا سوياً.

وقال ياسين أن وكالة أعمال هاندا هي السبب وراء كل ما يحصل حيث طلبت منها أن تحذف صورها مع كرم من صفحتها على إنستغرام كما طلبت من ديميت أن تحذف صورها مع حبيبها أوزهان من إنستغرام أيضاً.

وقال الصحافي أن وكالة هاندا تريد أن تحدث ضجة حولها وحول ديميت تمهيداً لتوقيعهما عقوداً جديدة لذلك يتم الترويج لانفصالهما كي لا يتوقف الحديث عنهما

Follow Us: 

العرّاب

Leave A Reply