الثلاثاء, مايو 21
Banner

كارول سماحة وهاني شاكر يتصدران المشهد مجددًا في عيد الحب

لا زالت الأصداء الرائعة تلاحق العملين الفنيين اللذين انتجتهما شركة لايف ستايلز ستوديوز مع الفنانين هاني شاكر وكارول سماحة بمناسبة عيد الحب العام الفائت.

واحتفلت لايف ستايلز ستوديوز بمرور عام بالتحديد على صدور أغنية “شكرًا” للفنانة كارول سماحة وأغنية “بقالي كتير” للفنان هاني شاكر، حيث سجلت كل من الأغنيتين أكثر من 33 مليون مشاهدة على قناة شركة الانتاج الرسمية عبر موقع يوتيوب.

الكليبان مرتبطان ببعضهما البعض من حيث الاحداث الدرامية والحزن والفراق والانفصال والألم، ويحملان فكرة وتوقيع المخرجة بتول عرفة التي بدأت القصة بكليب “شكراً” واستكملتها بكليب “بقالي كتير” وذلك من أجل نقل وجهة نظر الثنائي في هذا الحدث الفني الفريد من نوعه والذي تبنته شركة لايف ستايلز ستوديوز.

واستطاعت شركة لايف ستايلز ستوديوز أن تنفرد بتنفيذ فكرة مبتكرة بجمع نجمين في عمل واحد منفصل بالمضمون ومترابط بالفكرة خاصة أن كارول وهاني أطلا معًا كممثلين في الكليبين من دون أن يتشاركا الغناء وهذا ما ميّز الفكرة والتي استحوذت على إهتمام كل ذواقة الفن وعشاق الأفكار الجديدة.

نذكر أن أغنية “شكرًا” للنجمة كارول سماحة تمّ تنفيذها كلمات أحمد المرزوق، الحان يوسف دميركول، توزيع وميكس دياب مكاري. أما أغنية النجم هاني شاكر “بقالي كتير” كلمات ايهاب عبد العظيم، الحان سامر ابو طالب، توزيع عمر اسماعيل، ميكس وماستر ياسر أنور.

Leave A Reply