دجيكو: ليفربول عاقبنا على عدم استغلال الفرص

يشعر إدين دجيكو أن فريقه إنتر ميلان يغادر برأس مرفوع، بعد الهزيمة 2-0 على أرضه أمام ليفربول، حيث أظهروا قدرتهم على المنافسة على هذا المستوى من دوري أبطال أوروبا.

سيطر النيراتزوري لفترات طويلة على ملعب “جوزيبي مياتزا”، لكن لم يتمكنوا من الاستفادة من الفرص، وهي مشكلة عانوا منها مرارًا وتكرارًا في دوري أبطال أوروبا حتى الآن هذا الموسم.

على الجانب الآخر، كان ليفربول قادرًا على هز الشباك، حيث سجلوا من تسديدتين على المرمى من روبرتو فيرمينو ومحمد صلاح، مما منحهم الفوز 2-0 خارج الأرض.

وقال دجيكو لـ”أمازون برايم إيطاليا”: “الشيء الوحيد الذي افتقدناه هو الفوز بالمباراة، لقد لعبنا جيدًا لمدة 65 دقيقة، وحصلنا على فرص، ولم نسمح بأي شيء لأحد أفضل الفرق في أوروبا”.

وأضاف: “إنه لأمر مؤسف أن تستقبل هدفًا من ركنية، حيث عادة ما نكون أقوياء، هذه هي المشكلة ضد الفرق الكبيرة، إذا لم تستغل فرصك، فسوف يعاقبونك في النهاية”.

وتابع مهاجم إنتر ميلان: “لقد جربنا كل شيء، بذل الجميع قصارى جهدهم لمدة 90 دقيقة، ذلك لم يكن كافيًا، تعرضنا لهزيمة ولكن رؤوسنا مرفوعة، لأننا نعلم أننا قدمنا كل شيء”.

مباراة الإياب في آنفيلد، وقد تم إلغاء قاعدة الأهداف خارج الأرض في الأدوار الإقصائية، وأتم دجيكو معلقًا: “سنحاول حتى النهاية، إنها بالتأكيد ليست نتيجة إيجابية، ولكن يجب أن نركز أولًا على مباراتنا القادمة في الدوري الإيطالي ثم نركز على مباراة الإياب”.

Leave A Reply