برونو فرنانديز: فخور بمنافسة محمد صلاح في قائمة هدافي الدوري الإنجليزي

أكد صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، برونو فرنانديز، على فخره بمنافسة لاعبين مثل، محمد صلاح وهاري كين، في قائمة مسجلي وصانعي الأهداف في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل برونو فرنانديز في الموسم الحالي 8 أهداف وصنع 5 آخرين، بينما يحتل محمد صلاح المركز الأول برصيد 16 هدف وصناعة 9 أهداف حتى الآن.

وتحدث البرتغالي الدولي عن الأمر في حواره مع وسائل الإعلام الرسمية لنادي مانشستر يونايتد، وقال: “في بعض الأحيان، عندما نكون في ملعب التدريب، يكون لدينا دائمًا التلفزيون وأحيانًا تظهر هذه الإحصائيات، لكنني لست قلقًا حقًا بشأن ذلك”.

وتابع: “بالطبع، بالنسبة لي، أريد أن أحقق أرقامًا أفضل من الموسم الماضي، أريد دائمًا أن أفعل ما هو أفضل، من خلال تسجيل المزيد من الأهداف وصناعتها وخلق المزيد من الفرص لزملائي في الفريق”.

وأضاف: “الأهم هو أن تتحسن في مباراة تلو الأخرى وتساعد الفريق في الفوز ويظهر أداء بأفضل صورة ممكنة”.

وواصل تصريحاته: “إنه لشرف كبير أن أكون في قائمة الهدافين، بالطبع، منذ أن جئت وأقارن مع هاري كين، لقد سجلت الكثير من الأهداف الموسم الماضي، لقد كان أفضل صانع ألعاب في الموسم بتمريرة واحدة، كذلك محمد صلاح الذي سجل الكثير من الأهداف”.

وأتم: “لذا فإن التواجد في تلك القائمة مع محمد صلاح، بعد كل تلك الأرقام التي يحققها، متعة، ويجعلك فخورًا بما تفعله لأنني أعلم أن هناك الكثير في المستقبل، اعتقد أنني استطيع أن أفعل ما هو أفضل بكثير”.

Follow Us: 

Leave A Reply