Banner
Adsense

مستشفى الهمشري تفتتح أهمّ قسم عناية فائقة وعناية فائقة للأطفال

كعادتها تتألق مستشفى الشهيد محمود الهمشري ( المستشفى المركزي لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في لبنان ) من جديد وتفتتح أهم قسم عناية فائقة وقسم عناية فائقة للأطفال ، حيث يعتبر من أهم الأقسام في صيدا والجنوب بمميّزات عالمية وجودة عالية ، وكان لافتاً الحضور اللبناني الرسمي حيث تقدم الحضور سعادة النواب السيدة بهية الحريري والدكتور أسامة سعد ورئيس لجنة اللقاح د. عبد الرحمن البزري مدير عام الأنروا في لبنان كلاوديو كوردوني رئيس لجنة الحوار اللبناني الفلسطيني د. باسل الحسن مديرة برنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP سيلين مويرود ممثلة ال GIZ الألماني سميرة خيرالله ممثل عن وزارة الصحة ونقيب أطباء الشمال د. سليم أبي صالح مسؤول الأمن القومي في الجنوب العقيد همّام اللواء صبحي أبو عرب قائد الأمن الوطني الفلسطيني غسان أيوب مسؤول حزب الشعب صلاح اليوسف جبهة التحرير الفلسطينية وعدنان أبو النايف عن الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين وأعضاء إقليم لبنان منعم عوض وأبو إياد الشعلان وأمين سر حركة فتح وفصائل م.ت.ف في صيدا اللواء ماهر شبايطة والقائم بأعمال مدير عام الهلال الأحمر الفلسطيني في لبنان د. دياب العوض ومسؤول دائرة الشباب في سفارة دولة فلسطين مصطفى حمادة وأمين سر المكتب الطلابي نزيه شمّا

وبكلمته مدير عام مستشفى الهمشري د. رياض أبو العينين شكر الحضور وكل من شارك في إنجاح هذه المسيرة من الجمعية الألمانية للتنمية GIZ ولجنة الحوار اللبناني الفلسطيني .

وقال د. أبو العينين في كلمته : الحدث اليوم هو محطة جديدة مضيئة في النهضة الإستشفائية الذي أرسى إستراتيجيتها السيد الرئيس محمود عباس مستهدفاً مستشفيات ومراكز جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في لبنان وفي مقدمّتها مستشفى الشهيد محمود الهمشري ، واليوم نحن على أبواب تحقيق الحلم الذي لم يكن ليتحقّق لولا المتابعة الحثيثة واليومية لسعادة السفير أشرف دبور الغائب جسداً والحاضر معنا دائماً.. وقد تم تكريم السيدة سيلين مويرود ممثلة برنامج ال UNDP وذلك لإنتهاء خدماتها في لبنان.. بعد ذلك قام الضيوف بجولة على الأقسام الجديدة في المستشفى ..

Leave A Reply