بنزيما: منتقدو ميسي لا يفهمون شيئا

أكد الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، أن هدفه ما زال الفوز بجائزة الكرة الذهبية.

وصرح بنزيما في مقابلة لبرنامج (تيليفوت) الفرنسي اليوم الأحد “الأهم في الكرة الذهبية هو الفوز بها، احتلال المركز الرابع أو الثالث أو الثاني لا يختلف عن المركز الـ38، ليس في وسعي فعل المزيد بعد ما قدمته في الملعب”، علما بأنه احتل المركز الرابع في ترتيب الكرة الذهبية في نسختها الماضية.

وأكد أن الفوز بالكرة الذهبية مازال هدفه وأنه كل موسم سيفعل “المستحيل ليقدم موسما أفضل مما قبله”.

وتابع “الكرة الذهبية بالنسبة لي تذهب لمن يسجل ويصنع الأهداف ويكون حاضرا في اللحظات الصعبة، إنها الكثير من الأشياء وليس فقط الفوز بألقاب.. حسنا لست أنا من يمنح الجائزة”.

وأبدى بنزيما، رابع هداف تاريخي في ريال مدريد، فخره بالنادي الملكي ، مشيرا إلى أنه وقت انضمامه للريال في 2009 كان يخطط للبقاء “15 أو 20 عاما والفوز بالألقاب لأنه أفضل ناد في العالم”.

من ناحية أخرى تحدث بنزيما في المقابلة التي سيتم بث جزءها الثاني الأحد المقبل، عن مواجهة باريس سان جيرمان في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا مشيرا “كنا نتمنى مواجهة خصم آخر ولكننا مستعدون”.

وأضاف “سيكون من المميز اللعب أمام (مواطنه كيليان) مبابي و(ليونيل) ميسي أيضا، ستكون مباراة جيدة”.

وتحدث بنزيما عن انضمام ميسي لباريس سان جيرمان الصيف الماضي قائلا “يحتاج وقتا للتأقلم”، مبرزا أن من ينتقدونه “لا يفهمون شيئا” مؤكدا “لا يمكننا انتقاد ميسي”.

وعن تسجيله 303 أهداف لريال مدريد واحتمالية أن يصبح الهداف التاريخي للملكي إذا استمر بهذه الوتيرة، قال بنزيما إن هذا هدف يمكن تحقيقه إذا فعل ما يجب عليه القيام به على أرض الملعب.

وعن تحوله إلى الهداف الرئيسي للفريق عقب رحيل كريستيانو رونالدو من ريال مدريد، أشار بنزيما إلى أنه تعلم الكثير من النجم البرتغالي وأنه عمل “أكثر” بعد رحيله.

وأضاف “كفاءتي في الملعب ليست جديدة، كان علي فقط تسجيل أهداف أكثر حسما”، مضيفا أن ارتداء شارة القيادة يحفزه أكثر ويجعله يريد أن يكون قدوة.

وفي مقتطف من الجزء الثاني من المقابلة قدمته (تيليفوت) تحدث بنزيما عن مواطنه أنطوان جريزمان وعن عودته للمنتخب الفرنسي، الأمر الذي جعله سعيدا لأن “الجماهير أرادته منذ فترة طويلة”.

Follow Us: 

Leave A Reply