مباريات حاسمة لتحديد أعضاء “سداسية الأوائل” بالدوري اللبناني

تنطلق عصر غد الخميس الجولة الأخيرة من المرحلة الأولى للدوري اللبناني لكرة القدم، حيث يلتقي الأنصار بمواجهة شباب البرج، وتستكمل الجولة يوم الجمعة ب3 مباريات، حيث يلتقي البرج وسبورتنج، التضامن صور ضد طرابلس، والنجمة بمواجهة شباب الساحل، وتختتم الجولة عصر السبت بلقاء العهد ضد الصفاء والحكمة ضد الإخاء.

الأنصار وشباب البرج

يستضيف ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب في جونية المواجهة المهمة جدا للفريقين، حيث سيضمن الفائز بطاقة سداسية الأندية الأوائل.

ويحتل شباب البرج بقيادة مدربه يوسف الجوهري المركز الرابع ب14 نقطة، حيث تألق في الجولتين الأخيرتين وحقق انتصارين أمام الحكمة وسبورتنج.

ومن جهته يطمح الأنصار بقيادة مدربه الأردني عبدالله أبو زمع إلى الخروج من أزمة النتائج وتحقيق فوز يعيد الأنصار إلى مكانته ويرفع رصيده إلى 15 نقطة ليضمن المركز الرابع على أقل تقدير.

وتحوم الشكوك حول مشاركة عدة لاعبين من الأنصار حيث أجرى الجهاز الطبي فحوصات pcr للاعبيه من أجل الاطمئنان على صحة الجميع.

البرج وسبورتنج

يستضيف ملعب أمين عبد النور في بحمدون مواجهة الفريقين، إذ يأمل البرج بقيادة مدربه فؤاد حجازي إلى مواصلة نتائجه المميزة وتضييق الخناق على العهد المتصدر، في حين يأمل سبورتنج بقيادة مدربه بلال زغلول إلى العودة للسكة الصحية وتسجيل انتصار جديد.

وستكون المواجهة مهمة جدا للبرج من أجل المنافسة على اللقب، في حين يأمل سبورتنج بتحسين مركزه قبل الدخول في سداسي الأواخر.

التضامن صور وطرابلس

يحل طرابلس بقيادة مدربه أسامة الصقر ضيفا ثقيلا على التضامن صور بقيادة مدربه محمد زهير، في المباراة التي ستقام على ملعب صور البلدي

وسيكون الفائز بهذه المباراة قريبا من حسم بطاقة سداسية الأندية الأوائل بانتظار نتائج المباريات الأخرى والمباريات المؤجلة للنجمة.

النجمة وشباب الساحل

يستضيف ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب في جونية مواجهة الفريقين، إذ يأمل النجمة بقيادة مدربه ماهر البحري في تسجيل انتصار ينعش به آماله بالسداسية، في حين يطمح شباب الساحل بقيادة مدربه الصربي دراغان يوفانوفيتش إلى خطف نقاط المباراة كاملة وتحقيق الانتصار.

ويغيب عن صفوف النجمة عدة لاعبين بسبب الإصابة بفيروس كورونا، في حين ستكون صفوف شباب الساحل مكتملة.

العهد والصفاء

يلتقي العهد والصفاء على ملعب أمين عبد النور في بحمدون، حيث يأمل العهد بقيادة مدربه باسم مرمر لمواصلة الانتصارات وتوسيع الفارق أكثر في صدارة الدوري، في حين يأمل الصفاء بقيادة مدربه فادي العمري بالاستمرار بتحصيل النقاط والوصول إلى النقطة 12 قبل الدخول في سداسية الأندية الأواخر.

الحكمة والإخاء

يستضيف ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب مواجهة القمة بين الفريقين، حيث يطمح الحكمة بقيادة مدربه وارطان غازاريان إلى الخروج من كبوة الهزائم، في حين يطمح الإخاء بقيادة مدربه فادي الكاخي لتحقيق انتصار يصل به إلى النقطة العاشرة.

وستكون هذه المواجهة بمثابة مباراة بين الجريحين، حيث خسرا العديد من المباريات في الجولات الأخيرة.

Follow Us: 

كورة

Leave A Reply