Banner
Adsense

أديل تتصدّر التراند وسط تفاعل كبير من الجمهور

أطلقت النجمة البريطانية أديل فيديوكليب جديد لأغنية Oh My God وهو العمل المصوّر الثاني لها من ألبومها الرابع والجديد “30”، الذي صدر في 19 تشرين الثاني/نوفمبر الفائت وتضمن 15 أغنية.

تصدّر الكليب التراند عالميًا بعد ساعات قليلة على طرحه وحقق أكثر من 14 مليون مشاهدة. والفيديوكليب من اخراج سام براون الذي نفّذ العمل المصوّر باللونين الاسود والابيض وتضمن فكرة رومانسية.

وكتبت أديل عبر حسابها في انستغرام أن الكليب تم تصويره في يوم واحد وهو نفس اليوم الذي أطلقت فيه Easy On Me.

حصد الكليب اعجاب الجمهور بشكل كبير، هذا بالاضافة الى الأزياء الجميلة التي اعتمدتها أديل من أهم الماركات العالمية منها لويس فيتون وفيفيان ويستوود وغيرها. كما أن أداء الراقصين الذين شاركوها في الكليب كان ملفتًا جدًا.

وتعتبر أغنية Oh My God هي الأغنية الثانية التي تطلقها أديل مصورة بعد أغنية Easy on Me من ألبوم “30” الذي صدر وسط حماس كبير من الجمهور الذي إنتظر هذه اللحظة بفارغ الصبر بعد غياب استمر حوالي الـ 6 سنوات منذ آخر ألبوم لها بعنوان “25” والذي حقق ارقاماً قياسية في المبيعات وعدد المشاهدات والاستماع.

وكانت جميع ألبومات أديل السابقة قد حملت أرقامًا، فقد أطلقت أول ألبوم لها بعنوان رقم “19” عام 2008، تبعه ألبوم بعنوان “21” عام2011، وألبوم بعنوان “25” عام 2015.

Leave A Reply