افتتاح القاعة الماليزيّة في بلدة معركة

تمّ افتتاح القاعة الماليزّية في مركز _ خدمات معركة- بلدية معركة، بحضور نائب قائد القطاع الغربي في اليونيفل، والقيادة الماليزيّة، ورئيس اتحاد بلديّات قضاء صور المهندس حسن دبوق، ورئيس بلدية معركة والمجلس البلدي، وشخصيات وفعاليات تربوية وخدماتية.، حيث تمّ في البداية وقبل مراسم الحفل الخطابي قصّ الشّريط وإزاحة الستارة عن اللوحة التذكرية للإعلان عن افتتاح العمل في قاعة ماليزيّة .

الافتتاح بالأناشيد الوطنية: اليونيفل _ اللّبناني- الماليزي، وعرض فيلم وثائقي استعرض خطوات العمل في القاعة المموّلة من دولة ماليزية.

وشكر سعد في كلمته الجنرال وسائر ضباط الكتيبة الماليزية وقوات اليونيفيل الذين يزرعون سنابل السلام والعطاء في الجنوب منوها بالخدمات العديدة التي يقدموها في سائر القرى والبلدات الجنوبية من أجل تحسين الظروف الحياتية للسكان المحليين.

واعرب راعي الحفل الجنرال الماليزي عن سعادته لتمثيل ماليزيا، التي مولت قاعة البلدية وتجهيزها، لتستقبل الإجتماعات والإحتفالات واللقاءات الإجتماعية والثقافية لأبناء البلدة والجوار، قدم الحفل الاعلامي عماد خليل وختاماً تم توزيع الدروع التذكارية واقيم حفل عشاء على شرف المشاركين.

Leave A Reply