ميسي ونيمار يثبتان صحة هجوم إبراهيموفيتش على باريس

كشف تقرير صحفي فرنسي، اليوم الثلاثاء، عن وجود بعض الفوضى داخل غرفة ملابس باريس سان جيرمان، هذا الموسم.

كان السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان، صرح مؤخرًا بأن غرفة ملابس باريس تفتقر للانضباط عندما سئل عن مستقبل الفرنسي كيليان مبابي، نجم سان جيرمان.

ووفقًا لصحيفة “ليكيب” الفرنسية، فإنَّ البرازيلي نيمار دا سيلفا، لا يشعر بالراحة تجاه مركزه الجديد في الفريق هذا الموسم، كما أنه كاد أن يتعرض لعقوبات من النادي بسبب أحد تصرفاته.

وأشارت إلى أن نيمار تغيب عن حفل توقيع إلزامي مع بعض رعاة الفريق، الأمر الذي أغضب إدارة سان جيرمان، بالإضافة إلى وجود حديث عن عقوبة شديدة ضد اللاعب.

وأوضحت الصحيفة الفرنسية، أن العقوبة لم توقع في النهاية خوفًا من التسريبات المحتملة.

وكان نيمار غاضبًا في ذلك اليوم، بسبب عدم معرفته إذا كان يجب عليه إجراء اختبار كورونا في الصباح أم لا.

وذكرت “ليكيب” أن ما يشعل التوترات في غرفة ملابس باريس أن البعض يحصل على امتيازات مقارنة بالآخرين.

وقالت إنه في إحدى التدريبات الصباحية، حضر لاعبان في الفريق من أمريكا الجنوبية لم يتم الكشف عن أسمائهما إلى مركز التدريبات، لكنهما قررا عدم المشاركة في المران دون الحصول على موافقة الجهاز الفني.

وأضافت أن اللاعبين كانا متعبين في ذلك اليوم بشكل واضح، بعد قضاء الليل في إحدى الحفلات.

ونوهت الصحيفة عن موقف آخر يتعلق بالأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس، الذي قام باحتفال عقب الفوز بالكرة الذهبية السابعة، بحضور لاعبي سان جيرمان.

وفي اليوم التالي، عانى ميسي ولياندرو باريديس من “أعراض التهاب المعدة والأمعاء”، وغاب الثنائي عن المران، ما أزعج بشدة بعض زملائهما الذين طالبوا المدرب بوكيتينو والمدير الرياضي ليوناردو بأن تكون هناك قبضة أقوى للسيطرة على الفريق.

Leave A Reply