Banner
Adsense

مايا دياب تهاجم أدهم نابلسي بعد اعتزاله الغناء: الفن مش حرام.. الحرام إنكم فيه

هاجمت الفنانة مايا دياب، المطرب الأردني أدهم نابلسي، بعد قراره باعتزال الغناء تماماً، مرضاة لله رب العالمين، بحسب ما أوضح في مقطع الفيديو الذي نشره عبر حسابه الشخصي على انستقرام.

وأثار إعلان نابلسي، الجدل لدى بعض الفنانين إذ هاجمت الفنانة اللبنانية مايا دياب، المطرب المعتزل، دون أن تورد اسمه وكتبت عبر تغريدة لها على «تويتر»: «‏الفن مش حرام.. الحرام إنكم فيه ..#الفن_مش_حرام».

كان المطرب الأردني أدهم نابلسي أعلن اليوم الاثنين، عن اعتزاله الغناء قبل ساعات خلال مقطع فيديو نشره عبر قناته الرسمية بـ«يوتيوب».

وقال أدهم نابلسي في الفيديو: «في خبر سعيد جدًا بالنسبة لي، كل شخص فينا عنده أهداف بحياته، دائمًا يحاول تحقيقها، لكن هل سألت نفسك لما توصل لهدفك شو راح تعمل بعد ذلك، هل سوف تضع أهدافًا جديدة أو ما ستفعل؟».

وأضاف: «الهدف الرئيسي لوجودنا في الحياة، يمكن أنا وكثير من الناس غافلين عنه، هو أن وجودنا في الحياة لنرضي رب العالمين، ونكون مثل ما ربنا أمر».

وتابع أدهم نابلسي: «بالنسبة لي الهدف اللي كنت ماشي فيه والحلم اللي كنت ناوي أحققه، ما يرضي رب العالمين، وأغلب المقربين مني عارفين أني هييجي يوم وأعتزل، فالحمد لله بفضل الله، اعتزلت الغناء نهائيًا».

نواعم

Leave A Reply