قمة النجمة والعهد في واجهة مباريات ربع نهائي الكأس

تنطلق عصر اليوم الثلاثاء منافسات ربع نهائي كأس لبنان، حيث يلتقي الحكمة بشباب البرج، في حين يلتقي مساءً فريقي النجمة والعهد، وتستكمل المباريات بعد غد الأربعاء بلقاء الأنصار والسلام زغرتا والبرج بمواجهة الراسينغ.

الحكمة وشباب البرج

يستضيف ملعب العهد مواجهة الحكمة وشباب البرج، حيث يأمل الأخضر بقيادة مدربه وارطان غازاريان إلى مواصلة حلم الكأس ،وتحقيق انتصار جديد بعد فوزه على شباب الساحل بركلات الترجيح، ومن جهته يأمل شباب البرج بقيادة مدربه يوسف الجوهري لإثبات جدارته بعد الأداء المميز أمام الصفاء والوصول إلى المربع الذهبي.

قمة النجمة والعهد

وعلى ملعب جونية ستقام قمة نارية ونهائي مبكر يجمع النجمة والعهد، حيث يأمل الأول بقيادة مدربه ماهر البحري إلى تسجيل فوز يعطيه دفعة معنوية كبيرة، في حين يطمح العهد بقيادة مدربه باسم مرمر إلى مواصلة الأداء المميز الذي ظهر به أمام الإخاء.

ويغيب عن صفوف العهد الثلاثي نور منصور ومحمد حيدر وزين فران للإصابة، في حين يدخل النجمة مكتمل الصفوف للمواجهة المرتقبة.

الأنصار والسلام

يستضيف ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب في جونية مواجهة الأنصار والسلام حيث يأمل الأخضر بقيادة مدربه الألماني روبرت جاسبرت إلى مواصلة الدفاع عن لقبه بالفوز على السلام، في حين يأمل الأخير بقيادة مدربه الصربي فلاديمير فيجوفيتش إلى إكمال حلمه بالفوز بلقب الكأس وسط تصدره لدوري الدرجة الثانية.

البرج والراسينغ

على ملعب العهد يلتقي البرج والراسينغ حيث يأمل الأول بقيادة مدربه فؤاد حجازي إلى تسجيل انتصار بالمتناول، بشرط عدم المجازفة كما حصل أمام النبي شيت في دور الـ 16.

ويأمل الراسينغ بقيادة مدربه الفلسطيني إسماعيل قرطام إلى إكمال حلمه بالفوز بلقب الكأس حيث يعول على قدرات لاعبيه لمفاجأة الأصفر.

Follow Us: 

Leave A Reply