أنشيلوتي يوضح تطورات كورونا في ريال مدريد.. ويحذر من مواجهة أتلتيك بلباو

حذر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، من مواجهة أتلتيك بلباو في الجولة الحادية والعشرين والمُقدمة من بطولة الدوري الإسباني.

ويحل ريال مدريد ضيفًا على أتلتيك بلباو في ملعبه “سان ماميس” غدًا، الأربعاء، في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءًا بتوقيت “القاهرة” بقيادة الحكم، سيزار سوتو جرادو.

وتحدث أنشيلوتي عن المباراة في المؤتمر الصحفي قبل قليل، وقال: “مواجهة صعبة خاصة في سان ماميس، الملعب الذي احبه كثيرًا ولكن قد تكون فرصة لإظهار قدرات الفريق”.

وعن صعوبة تسجيل هدف في مرمى قادش، قال: “مسألة فعالية، عندما تكون لديك الكرة، فإن أول شيء تفكر فيه هو أنك لا تستقبل أهداف، ومن ثم يكون لديك المزيد من الفرص للتسجيل ولكن علينا أن نبحث عن تحسين أدائنا الهجومي والقدرة على فتح المساحات المغلقة ولكن لا أشعر بالقلق لأن لدينا فرص أمام الخصوم”.

وهازارد: “يجب أن أقوم بتقييم حالته بعد العودة من الإصابة الطويلة، بالأمس كان على ما يرام، لقد كان يقوم بتدريبات للتعافي بعد خوضه مباراة قادش، واليوم سوف يتدرب وبعد ذلك سنقوم بالتقييم”.

وأضاف: “إدين جناح يحب اللعب في اليسار، صحيح أنه لعب في الجناح الأيمن لكنه يفضل الجناح الأيسر أو صانع الألعاب خلف المهاجم وأريده أن يكون مرتاحًا”.

وعن حالات كورونا ومودريتش: “نحتاج إلى مزيد من الوضوح، لوكا لا يتدرب لأنه ليس على ما يرام وعلينا أن نأمل أن يكون أفضل، لدينا إجازة لمدة 7 أيام بعد المباراة وسنرى ما هي نتيجة الفحوصات الجديدة”.

وفينيسيوس: “لا أراه متعبًا فهو متحمس ومستعد لخوض المباريات، فهو مهم بالنسبة لنا في ريال مدريد”.

وركلات الجزاء التي لا تحتسب للفريق: “لا يبدو الأمر غريبًا بالنسبة لي، أتمنى أن نحظى بالمزيد من الحظ في عام 2022”.

وعن مباراة برشلونة وإشبيلية مساء اليوم ومن يريده أن يفوز: “ما أوده هو أن أرى مباراة جيدة، لأنهما فريقين لهما إمكانيات فنية وديناميكية مختلفة”.

وسيبايوس وإمكانية مشاركته أمام أتلتيك بلباو: “داني لاعب جيد جدًا، لكنني لا أريد المخاطرة به وبالتالي فهو لن يكون في القائمة، لديه الرغبة والشغف وسيكون لاعبًا مهمًا لنا في العام الجديد”.

ومستقبل إيسكو: “الأمر معقد على المستوى الفني والشخصي، لم تتح له الفرصة لإظهار قدراته في المباريات مع الفريق، لأننا نلعب بدونه وهذا أثر عليه مثل ناتشو، فالفيردي، كامافينجا ومارسيلو، لكن هناك التزام من الجميع فهم ينتظرون فرصتهم ولم نواجه أي مشكلة معهم”.

Follow Us: 

Leave A Reply