بيونسيه تقتحم تيك توك.. أكثر من نصف مليون متابع في ساعات!

قررت النجمة العالمية بيونسيه؛ أن تفتح نافذة تواصل جديدة لها مع جمهورها العريض على مستوى العالم؛ لتنضم إلى منصة “TikTok”.

ولا يحتوي الحساب على أي صور، أو فيديوهات، أو حتى معلومات حول الفنانة الشهيرة، لكنها اكتفت فقط بكتابة “Beyoncé”، دون أي تفاصيل أخرى.

ونظراً للشعبية الكبيرة التي تتمتع بها “كوين بي”؛ شهد حساب المغنية الأميركية إقبالاً كبيراً من قبل محبيها ومتابعيها؛ حيث وصل عدد المتابعين إلى ما يقارب الـ440 ألف متابع، في غضون يومين فقط.

وأكدت شركة “Sony Music U”، وهي قسم موسيقى جامعي بشركة “Sony”، التابعة لشركة “Beyoncé”، انضمام المطربة الأميركية الشهيرة إلى “TikTok”.

ودونت شركة الموسيقى تغريدة، عبر حسابها بموقع “تويتر”، قالت فيها: “وصلت ملكة جديدة من TikTokBeyonce”.

وبيونسيه واحدة من العديد من المشاهير، الذين انضموا إلى تطبيق مشاركات الفيديو في الفترة الأخيرة؛ حيث تستمر منصة التواصل الاجتماعي في اكتساب الشعبية.

كما تعتبر بيونسيه من أنجح فناني الموسيقى في عصرنا، حيث حطمت المغنية الأميركية الرقم القياسي في عدد جوائز غرامى للموسيقى التي حصلت عليها امرأة، إذ بلغ مجموع ما فازت به خلال مسيرتها 28 جائزة غرامي.

وفي وقت سابق من هذا العام، أشارت بيونسيه إلى أنها تسعى إلى إصدار ألبوم جديد قريباً، بعد مرور 5 أعوام على آخر أعمالها.

وصرحت بيونسيه، في وقت سابق خلال مقابلة مع مجلة “Harper’s Bazaar” في أغسطس الماضي، بأنها أصبحت مستعدة للخروج من عزلتها، والهروب من الظلم الذي عانته العام الماضي، معقبة: “أشعر بنهضة ناشئة، وأريد الهروب بأي طريقة ممكنة”.

 

بتجرد

Leave A Reply