تعادل مخيب لتشيلسي مع وولفرهامبتون

واصل تشيلسي تعثره في الدوري الإنجليزي الممتاز، بالتعادل مع مضيفه وولفرهامبتون دون أهداف، اليوم الأحد، ضمن الجولة الـ18.

وابتعد تشيلسي بهذا التعادل عن المتصدر مانشستر سيتي بفارق 6 نقاط (38 مقابل 44)، محتلا المركز الثالث، فيما رفع وولفرهامبتون رصيده إلى 25 نقطة، في المركز الثامن.

ربع الساعة الأول لم يشهد فرصا خطيرة على الفريقين، وسط أجواء ضبابية باردة، بينما ألغى الحكم هدفا لوولفرهامبتون في الدقيقة 15، بداعي تسلل صاحبه بودينسي.

ومن مجهود فني رائع من بودينسي، وصلت الكرة إلى خيمينيز الذي هيأها لنفسه، قبل أن يتمكن حارس تشيلسي إدوارد مندي من إبعاد خطر المحاولة، في الدقيقة 19.

وطالب لاعبو وولفرهامبتون بمنح كانتي البطاقة الحمراء، في الدقيقة 23، بعد لمسه الكرة بيده ليمنع بودينسي من الانفراد بالمرمى، بيد أن الحكم أمر بمواصلة اللعب.

وواصل وولفرهامبتون سيطرته على المجريات، في وقت عانى فيه تشيلسي للوصول إلى ملعب خصمه.

ورفع بودينسي عرضية مميزة إلى ديندونكر، الذي سدد برأسه ليعد مندي محاولته.

وأجرى مدرب تشيلسي توماس توخيل تبديلا بين الشوطين، أقحم من خلاله الإسباني ساؤول نيجويز مكان تشالوباه.

وأبعد روديجر الكرة عن منطقة جزاء تشيلسي، قبل أن تصل إلى المتحفز موتينيو في الدقيقة 48.

وأخيرا تمكن تشيلسي من تشكيل الخطورة على مرمى مضيفه، في الدقيقة 56، عندما تبادل ألونسو الكرة مع زياش، قبل أن يسددها لترتطم بمدافع وترتد من القائم.

لكن معاناة البلوز في السيطرة على منطقة المناورات، عادت مع مرور الوقت، ما أرغم توخيل على استبدال زياش بالكرواتي ماتيو كوفاسيتش.

ومرر كانتي الكرة إلى ألونسو، الذي بدوره أرسلها لبوليسيتش، فتخلص الأخير من سايس ليواجه الحارس، الذي تصدى لانفراده في الدقيقة 78.

وبقي الأداء رتيبا في الدقائق العشر الأخيرة، وسط تأثر واضح ببرودة الأجواء، ليكتفي الفريقان بنقطة لكل منهما.

Leave A Reply