التضامن والنجمة أبرز مواجهات ثمن نهائي الكأس

تنطلق منافسات بطولة كأس لبنان للموسم الرياضي 2021-2022، عصر غد الخميس.

ويلعب ضمن دور الـ16، غدا، الراسينج ضد طرابلس، وشباب البرج ضد الصفاء والحكمة مع شباب الساحل.

ويستكمل الدور عصر الجمعة بلقاء السلام زغرتا ضد سبورتينج والإخاء أمام العهد والتضامن صور ضد النجمة.

ويختتم دور الـ16 بلقاء الشباب الغازية ضد الأنصار، والنبي شيت أمام البرج.

الراسينج وطرابلس – النبي شيت والبرج

يستضيف ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب في جونية مواجهة الراسينج وطرابلس، حيث يطمح الأول بقيادة مدربه الفلسطيني إسماعيل قرطام إلى تسجيل حضوره بشكل قوي في بطولة الكأس وإثبات أنه من الأندية التي ما زالت تنافس بقوة أندية الدرجة الأولى.

ومن جهته يأمل طرابلس بقيادة مدربه أسامة الصقر بتسجيل انطلاقة قوية بالكأس.

ويلعب الفائز من هذه المباراة، بمواجهة المتأهل من مواجهة النبي شيت والبرج ضمن الدور ربع النهائي والتي يستضيفها ملعب بحمدون.

ويطمح النبي شيت بقيادة مدربه فؤاد ليلا للانتصار والعبور للدور المقبل، في حين يأمل البرج بقيادة فؤاد حجازي إلى استعادة أمجاد الماضي والظفر بلقب الكأس.

شباب البرج والصفاء – الحكمة وشباب الساحل

يستضيف ملعب العهد مواجهة الفريقين، حيث يأمل شباب البرج بقيادة مدربه يوسف الجوهري لتسجيل الفوز والسعي للظفر بلقب مهم، في حين يتطلع الصفاء بقيادة مدربه الجديد فادي العمري لتحقيق انتصار يعزز ثقة النادي واللاعبين بالجهاز الفني المتجدد.

وعلى ملعب بحمدون يخوض شباب الساحل والحكمة مواجهة قوية، حيث يطمح الأول بقيادة مدربه الجديد حسين عفش إلى إهداء الفوز للمدرب الراحل محمود حمود، في حين يأمل الحكمة بقيادة مدربه وارطان غازاريان للوصول بعيدا في مشوار الكأس.

ويلتقي الفائزان من هاتين المباراتين في ربع النهائي.

السلام زغرتا وسبورتينج – الشباب الغازية والأنصار

يستضيف ملعب العهد مواجهة السلام وسبورتينج، حيث يتطلع الأول بقيادة مدربه الصربي فلاديمير فيجوفيتس إلى الفوز والذهاب بعيدا في الكأس، حيث إن السلام سبق وأن توج بلقب الكأس عام 2014، في حين يأمل سبورتينج بقيادة مدربه سامي الشوم إلى محو آثار كبوات الدوري والمنافسة بجدية كبيرة على لقب الكأس.

وعلى ملعب جونية يلتقي الأنصار والشباب الغازية حيث يريد الأول بقيادة مدربه الألماني روبرت جاسبرت المنافسة بقوة على اللقب، في حين يأمل الأخير بقيادة مدربه حسن حسون لتسجيل مفاجأة في البطولة، وخصوصا أنه حاضر بدنيا بشكل أكبر من الأنصار الذي توقف عن اللعب منذ حوالي 3 أسابيع بسبب مشاركات المنتخب دوليا.

الإخاء الأهلي عاليه والعهد / النجمة والتضامن صور

ستكون هاتين المباراتين الاقوى بين6 كل المباريات الأخرى، وذلك لان التوقعات تصب في مصلحة نهائي مبكر سيجمع النجمة والعهد ، في حين يأمل الإخاء بقيادة مدربه فادي الكاخي لصنع المفاجأة، لكن العهد يطمح بقيادة مدربه باسم مرمر إلى تسجيل انطلاقة قوية في المباراة التي ستقام على ملعب جونية.

وعلى الصعيد الاخر فان النجمة بقيادة مدربه السوري ماهر البحري يطمح للفوز على التضامن صور بقيادة مدربه محمد زهير ، حيث ستكون المواجهة قوية ومحتدمة والتي ستقام على ملعب بحمدون.

Follow Us: 

Leave A Reply