الأيقونة الإعلامية هيام أبو شديد مكرمة في أرض المبدعين

حصدت الممثلة والاعلامية اللبنانية هيام أبو شديد جائزة تكريمية في احتفال نظمته مؤسسة “أرض المبدعين” برعاية وزارة الثقافة.

هيام أبو شديد، التي قدمت سلسلة طويلة من الأدوار المختلفة والمنوعة والمميزة الى جانب الأداء المحترف بسبب الخبرة التي تتمتّع بها، تسلّمت التكريم وأكدت في الكلمة التي ألقتها أنها على قدر سعادتها بالتقدير والتكريم على قدر ما تشعر بالحزن على الوضع الذي يعيشه الشعب اللبناني.

وشددت هيام ان هذا العام خسر الوسط الفني مبدعين من بلادنا وهم حسام الصباح، بيار جامجيان، اضافة الى المؤلف والمخرج والممثل ناجي معلوف وباركت لهم الجنة لأن الشعب اللبناني يعيش في جهنم.

ولفتت أنه على الرغم من الألم والنزف لكن الفنان يفرح عندما يتم تقدير مسيرته وأعماله الفنيّة. وشكرت وزارة الثقافة ومؤسسة “أرض المبدعين.

وأكدت ان اليوم الإبداع الوحيد حاليًا لكل لبناني لا زال واقفًا على قدميه ويحاول الاستمرارية.

وقدمت هيام التكريم ولو معنويًا ورمزيًا لكل لبناني يحاول ان يكمل حياته على طريقته لكل لبناني يعيش الجوع والألم والذل والقهر والفراق والغربة. كما قدمت التكريم من منبر أرض المبدعين الى أرض المقهورين والموجوعين والمستمرين رغم كل شيء.

أقيم الاحتفال، الذي قدمته الاعلامية مارغوريتا زريق، للسنة الثالثة على التوالي، لتكريم مبدعين، ويتميز بتكريم فئات مبدعة في مهنتها من أطباء ومهندسين ومخترعين وشعراء وملحنين ورسامين واعلاميين ومراسلين وغيرهم، لإنجازاتهم وإبداعاتهم، إيمانا بلبنان الرسالة، لبنان ارض المبدعين. ومن بين المكرمين المايسترو ايلي العليا لإنجازاته في مجال الموسيقى، جورج حران تاريخ مميز في التمثيل، سعد حمدان لتميزه في ادواره التمثيلية وغنائه، الممثلة ميراي بانوسيان لتميزها بموهبتها الاستثنائية، الإعلامي جان نخول لحرفيته ومهنيته ومصداقيته، المخرج كاظم فياض لإبداعه في الاخراج وغيرهم.

بصراحة

Leave A Reply