رقم قياسي “مقلق” يُهدد استمرار الدوري الإنجليزي

تبقى مصير مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز حاليًا في خبر كان، وهذا نتيجة تزايد أعداد المُصابين بفيروس كورونا بين لاعبي الفرق المختلفة.

واكتشفت رابطة البريميرليج حتى الآن 42 حالة إيجابية للإصابة بـ “كوفيد-19” وهو رقم قياسي بين اللاعبين والأجهزة المعاونة في مختلف الأندية الأسبوع الماضي.

وتم الإعلان بشكل رسمي عن هذا الرقم يوم الإثنين، وذلك بعد ساعات من تفشي الإصابة في مانشستر يونايتد مما جعل خوضه لمباراة برنتفورد محل شك كبير.

وجاءت 42 حالة إيجابية بين أكثر من 3800 فحص من مجموع الحالات في الأسابيع السبعة الأخيرة مجتمعة، وهم رقم قياسي في الدوري الإنجليزي الممتاز في أسبوع واحد منذ تفشي العدوى في مارس 2020.

وذكرت الرابطة في بيان رسمي: “عادت رابطة البريمرليج إلى إجراءات الطوارئ الخاصة بها وهتزيد من وتيرة الاختبارات التي يخضع لها اللاعبون والأطقم المعاونة”.

ومن المقرر أن يلعب “الشياطين الحمر” خارج ملعبهم مع برنتفورد مساء الثلاثاء، لكن النادي قال إنه يناقش الدوري الإنجليزي الممتاز بشأن ما إذا كان ينبغي أن تقام المباراة في موعدها.

وكشف ستيفن جيرارد مدرب أستون فيلا وغراهام بوتر مدرب برايتون إنه يوجد لاعبون مصابون بكوفيد-19 في صفوف الفريقين، بينما هناك 12 حالة إصابة فقط في توتنهام.

Follow Us: 

Leave A Reply