ليستر سيتي يضرب نيوكاسل برباعية ويزيد من ورطة المشروع الجديد!

عاد ليستر سيتي لدرب الانتصارات في الدوري الإنجليزي الممتاز بفوزه الكبير على ضيفه “المتواضع” نيوكاسل يونايتد برباعية نظيفة في إطار مباريات الجولة الـ16 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وعلى ملعبه (كينج باور ستاديوم)، أنهى ليستر سيتي الـ45 دقيقة الأولى متقدما بهدف نجمه البلجيكي الدولي يوري تيليمانس من ركلة جزاء في الدقيقة 39.

وفي الدقيقة 57 من عمر اللقاء، أضاف المهاجم الزامبي باتسون داكا ثاني أهداف أصحاب الملعب، قبل أن يواصل تيليمانس مسلسل التألق ويضيف الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 81.

لم تكد تمر 4 دقائق حتى أضاف ليستر هدفا رابعا بواسطة نجم وسطه جيمس ماديسون.

وأعادت هذه النتيجة الكبيرة لنادي ليستر على حساب نيوكاسل الذكريات بفوز آخر كبير 5/0 على نفس الملعب في 2019، وكان هناك العديد من لاعبي نيوكاسل الحاليين في نفس المباراة.

وبهذا الفوز الكبير يعود “الثعالب” لعزف نغمة الانتصارات من جديد بعد غياب جولتين حقق فيهما الفريق تعادل وخسارة.

ورفع الفوز رصيد فريق المدرب الأيرلندي بريندان رودجرز إلى 22 نقطة يقفز بها للمركز الثامن مؤقتا.

بينما لم يتغير الحال بالنسبة لـ”الماجبيس”، حيث استمرت نتائج الفريق الكارثية هذا الموسم بخسارة ثامنة هذا الموسم، مقابل 7 تعادلات وانتصار وحيد، ليقبع في المركز الـ19 وقبل الأخير بعشر نقاط فقط، وبفارق الأهداف فقط أمام متذيل الترتيب، نورويتش سيتي.

وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت، كان التعادل السلبي هو سيد الموقف بين بيرنلي وضيفه وست هام يونايتد على ملعب (تيرف مور).

ورفع وست هام رصيده إلى 28 نقطة يظل بها في المركز الرابع.

بينما لا يزال فشل بيرنلي مستمرًا في تحقيق أي انتصار للجولة الخامسة على التوالي (4 تعادلات وخسارة)، ليبقى الفريق في منطقة الخطر (المركز الـ18) بـ11 نقطة مع مباراة مؤجلة له أمام توتنهام.

Leave A Reply