يوفنتوس يهدر نقطتين أمام فينيزيا

تعادل يوفنتوس مع مضيفه فينيزيا، بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، في إطار لقاءات الجولة 17 من الدوري الإيطالي.

تقدم ألفارو موراتا ليوفنتوس بالدقيقة 32، فيما سجل ماتيا أرامو التعادل لفينيزيا بالدقيقة 55.

بهذا التعادل، رفع يوفنتوس رصيده إلى 28 نقطة بالمركز السادس، فيما رفع فينيزيا رصيده إلى 16 نقطة بالمركز السادس عشر.

تعرض يوفنتوس لضربة مبكرة بعدما خرج الأرجنتيني باولو ديبالا من المباراة بعد مرور 12 دقيقة فقط متأثرًا بإصابة، ليحل محله البرازيلي كايو جورجي.

واقترب كوادرادو من تسجيل هدف التقدم، بعدما مرر موراتا الكرة على حدود المنطقة إلى الكولومبي الذي أطلق تسديدة صاروخية من خارج المنطقة مرت بجوار القائم الأيمن للحارس روميرو بالدقيقة 15.

أولى محاولات أصحاب الأرض جاءت بعد مرور 23 دقيقة، بعدما وصلت الكرة إلى هنري الذي أطلق تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، مرت فوق عارضة حارس يوفنتوس تشيزني.

ومن تحرك جيد للوكا بيليجريني مر من مدافع فينيزيا ومرر الكرة إلى موراتا الذي سدد كرة قوية بقدمه اليسرى تألق فيها الحارس روميرو وأبعد الكرة عن مرماه.

وفي الدقيقة 32، انطلق بيليجريني من الجهة اليسرى ومرر كرة عرضية داخل المنطقة، قابلها موراتا بلمسة رائعة ليحولها في شباك روميرو.

وأضاع كوادرادو فرصة تعزيز التدقم على اليوفي، بعد هجمة مرتدة سريعة وصلت إلى خوان بالناحية اليمنى لينطلق ويتوغل ويطلق تسديدة أرضية زاحفة مرت بجوار القائم الأيمن للحارس روميرو.

وتمكن أرامو من تعديل النتيجة لفينزيا بالدقيقة 55 من المباراة، بعد عدة تمريرات للكرة حتى وصلت إلى ماتيا أرامو الذي أطلق تصويبة رائعة من خط منطقة الجزاء لتسكن شباك تشيزني.

وشهدت الدقيقة 65 تألقا غير عادي من الحارس روميرو، الذي أنقذ فرصة هدف محقق من بيرنارديسكي الذي استغل سقوط الكرة أمامه داخل المنطقة، ليطلق تسديدة صاروخية من أمام منطقة الست ياردات أبعدها روميرو بقبضة يده إلى ركنية.

وقبل دقيقتين من من نهاية المباراة، أطلق اللاعب الشاب سولي تسديدة قوية لكنها علت عارضة الحارس روميرو.

Follow Us: 

Leave A Reply