ماجدة الرومي تضيء أنوار السلام والرجاء في الميلاد

فاجأت السيدة ماجدة الرومي، جمهورها في بلادها لبنان، بالإعلان عن إحيائها حفلين غنائيين، تزامناً مع الاحتفالات بعيد الميلاد.

وتحيي ماجدة الرومي أمسيتين ميلاديتين في منطقة الأشرفية في العازرية بلبنان كما أعلنت على صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي. ونشرت “الرومي” بوستر دونت عليه تفاصيل الأمسيتين في 15 و16 كانون الأوّل/ديسمبر الجاري وأرفق البوستر بعبارة “بعد طول غياب وبقلب الظلمة والظلم.. ماجدة الرومي بالعازريّة تضيء أنوار السلام والفرح والرجاء”.

وعبر عدد كبير من جمهور ماجدة الرومي عن سعادتهم البالغة بعودة غناء أيقونة الحب في لبنان مرة أخرى، بعد توقف بسبب ما يعانيه لبنان من أوجاع، إذ عبروا عن اشتياقهم لها وحبهم الشديد لصوتها وإحساسها، وتمنوا الاستقرار للبنان، وأن ينعم الشعب اللبناني بالأمان والحب.

وتضمن البوستر صورة للفنانة ماجدة الرومي، وهي ترتدي قبعة عيد الميلاد، وبدت ابتسامتها مميزة في تلك الصورة التي تأتي من احتفال سابق لها، بينما عبر البعض عن سعادتهم بالعودة بعد عامين للغناء في العازرية.

ومن المعروف أن الفنانة ماجدة الرومي لا تترك مناسبة إلا وترسل من خلالها سلامًا للبنان، وتدعو له ولشعبه العظيم، حيث وجهت في آخر حفلاتها بدبي منذ أيام كلمة للجمهور عن لبنان، قائلة: “كنت بحب عايدكن بعيد الاستقلال بس انتوا وأنا بنعرف إن لبنان قراره محتل من 1975، ونحن نتعرض لأعنف عملية تجويع تخويف تهجير وقتل مجاني”.

بتجرد

Follow Us: 

Leave A Reply