كاترينا كيف وفيكي كوشال يتزوجان رسميًا ” نطلب كل محبتكم لبدء هذه الرحلة الجديدة معًا”

احتفلت منذ ساعات النجمة الهندية كاترينا كيف بزفافها على زوجها النجم فيكي كوشال، حيث نشرت عدة صور عبر حسابها على انستغرام.

الحفل الذي أقامها الثنائي الهندي نجما بوليوود أقيم على الطريقة الهندية بحضور أفراد عائلتيهما وعدد من أصدقائهما المقربين، لتعلن فيه كاترينا كيف زواجها من النجم فيكي كوشال.

ونشرت النجمة الشهيرة كاترينا كيف وزوجها فيكي كوشال عبر إنستغرام صور زفافهما، كما تلقيا رسائل التهاني من قبل عدد من أصدقائهما من نجوم بوليوود، حيث علق كل منهما على الصور وقالا: «فقط الحب والامتنان في قلوبنا هو ما أوصلنا إلى هذه اللحظة… نطلب كل محبتكم ومباركاتكم ونحن نبدأ هذه الرحلة الجديدة معاً».

وقد تلقى الثنائي التهاني من عدد من نجمات بوليوود، حيث كان أبرزهن ديبيكا باداكون التي علقت وقالت: «أتمنى لكما حياة مليئة بالحب والضحك والولاء والاحترام والرفقة»، فيما عَلّقت بريانكا تشوبرا على زواج الثنائي: «سعيدة جداً من أجلكما… مبروك لكلاكما ثنائي مثالي معاً».

النجمات يُهَنِّئن كاترينا كيف وفيكي كوشال بزواجهما

أما بارنيتي تشوبرا فعلقت قائلة: «فقط الحب والمزيد من السعادة لكما»، بينما كتبت كارينا كابور في تعليقها: «لقد فعلتها الله يبارك فيكما»، فيما كتبت ️عليا بهات: «يا إلهي يا رفاق، تبدين جميلة جداً جداً».

على جانب آخر، أكدت العديد من وسائل الإعلام الهندية أنّ ضيوف حفل زفاف كاترينا كيف وفيكي كوشال قد خضعوا لقواعد صارمة من أجل حضور الزفاف، ومن بين تلك القواعد منع التصوير ومنع إحضار الهواتف الخلوية، حتى لا تنتشر الصور على مواقع التواصل الاجتماعي سوى الصور الرسمية التي يُشارِكها الثنائي.

الجدير بالذكر أنّ كاترينا كيف كانت على علاقة عاطفية من قبل بالنجم سلمان خان، ثم ارتبطت بعد ذلك برانبير كابور الذي تَعَرّض لأزمة كبرى عقب انفصالها عنه لشدة حبه وتعلقه بها، أمّا فيكي كوشال الذي يبلغ من العمر 33 عاماً، فقدم العديد من الأفلام الناجحة وحصل على جوائز عن أدواره التمثيلية، وفي عام 2019 انضم إلى قائمة المشاهير المؤثرين في مجلة فوربس الهندية.

Follow Us: 

Leave A Reply