مفاجآت موسم الرياض 2021 النجم العالمي سلمان خان

في مفاجأة جديدة من مفاجآت موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، أعلنت الهيئة العامة للترفيه عن زيارة النجم الهندي سلمان خان إلى المملكة خلال الشهر المقبل، وسط سعادة بالغة من الجمهور السعودي لهذا النبأ السار.

سلمان خان في السعودية مجددًا

ومن المقرر أن يحيي سلمان خان حفلًا غنائيًا استعراضيًا ضخمًا ضمن فعاليات موسم الرياض، وذلك يوم الجمعة الموافق 10 ديسمبر المقبل، وهو الحفل الذي عبر الكثيرين من محبي النجم العالمي؛ عن مدى سعادتهم وتشوقهم لحضوره.

تفاصيل حفل سلمان خان في موسم الرياض

ومن المقرر أن يتم طرح تذاكر الحفل خلال الأيام القليلة المقبلة، وتداول جمهور النجم الهندي الشهير خبر إحيائه حفل جديد في موسم الرياض؛ على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي وسط سعادة وترحيب بالغ.

ولم تكن تلك الزيارة الأولى للنجم الهندي الشهير، حيث سبق وأن زار المملكة من قبل وتحديدًا في عام 2019، خلال مشاركته في فعالیات مهرجان أفلام السعودية بمركز الملك عبد العزيز “إثراء” بالظهران.

ويأتي حفل سلمان خان في موسم الرياض تزامنًا مع الترويج لأحدث أفلامه وهو “Antim: The Final Truth”، والعمل من إخراج ماهيش مانجريكار Mahesh Manjrekar ويشارك في بطولة الفيلم، الممثل الهندي وزوج شقيقة سلمان، آيوش شارما Aayush Sharma.

أحدث أعمال سلمان خان

ويقوم سلمان خان في الفيلم بدور ضابط شرطة هندي في حين يقوم أيوش بدور شخص في أحد العصابات، وهو ما ينتج عنه وجود صراع بين الثنائي، وحرص سلمان على الترويج للعمل عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي ونشر العديد من الصور والفيديوهات الخاصة بالفيلم.

وبحسب العديد من التقارير الأجنبية، فإن الفيلم يتضمن مشاهد مطاردة مثيرة بين شخصية سلمان خان وشخصية أيوش شارما، ويتبعها مشهد قتالي عنيف يتخلله حوار عميق بين بطلي الفيلم، وهو الحوار الذي يظهر التناقض الكبير بين شخصيتيهما ومنظور كل منهما للحياة، والذي قاد كل منهما في النهاية لاختيار طريق على النقيض تمامًا من طريق الآخر

Follow Us: 

 

Leave A Reply