مايكل كاريك يُهدي تأهل مانشستر يونايتد لأولي جونار سولشاير

أهدى المدرب المؤقت لنادي مانشستر يونايتد “مايكل كاريك” الفوز ليلة الثلاثاء على فياريال الإسباني، في عقر داره بهدفين نظيفين، ضمن الجولة الخامسة وقبل الأخيرة بدور مجموعات دوري الأبطال، للمدرب المُقال من منصبه “أولي جونار سولشاير”.

وتأهل “الشياطين الحمر” في صدارة المجموعة السادسة من دوري الأبطال، عقب قهر الغواصات الصفراء على ملعبها، وتعادل أتالانتا ضد يونج بويز.

وقاد المدرب المؤقت مايكل كاريك أول مباراة للفريق بعد إقالة سولشاير يوم الأحد الماضي، لينجح في الفوز على الفريق الإسباني، والتأهل لدور الـ16 بدوري الأبطال.

وصرح لاعب مانشستر يونايتد السابق في تصريحات تلفزيونية قائلاً: “بالنسبة لي هذه أفضل طريقة للفوز، كانت لدينا الشخصية وناضلنا من أجل تحقيق النقاط الثلاث، نحن سعداء بالأداء والنتيجة والتأهل”.

ثم تابع تصريحاته: “لم تكن أيامًا سهلة في النادي، وهذا الفوز نشعر أنه من أجل أولي، لقد عمل مع هذا الفريق لسنوات، والآن نتأهل بفضل النتائج التي حققها بنفسه”.

يذكر أن الانتصار رفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 10 نقاط مُحتلاً صدارة المجموعة السادسة، بفارق ثلاث نقاط أعلى من فياريال، الذي أصبحت وصافته مُهددة في حالة انتصار أتالاتنا على يونج بويز.

ويبقى مانشستر يونايتد بحاجة للتعادل فقط ضد يونج بويز في الجولة الأخيرة على ملعب “أولدترافورد” من أجل العبور متصدرًا لمجموعته، وهو ما سوف يساعده كثيرًا في قرعة الدول الموالي.

Follow Us: 

Leave A Reply