ياسين دان إدراج حركة حماس ضمن قائمة الإرهاب

هنأ رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها العلامة الشيخ علي ياسين العاملي اللبنانيين بعيد الاستقلال متمنيا ان يكون مناسبة لتوحدهم وعملهم لاخراج البلاد من الفساد الذي يحيط بها وينعكس ازمات قاسية على المواطنين في مختلف المناطق.

وتابع العلامة ياسين: اننا نوجه التحية للشهداء الذين صنعوا الاستقلال في العام ١٩٤٣ وللشهداء الذين حاظفوا عليه وحموه من العدو الصهيوني وجرائمه ومجازره من العام ١٩٤٨ وحتى الآن ومن العدو التكفيري.

كلام العلامة ياسين جاء في بيان له حيث اضاف: إننا نطالب المسؤولين بالعمل السريع لتأكيد استقلاليتهم في بناء الدولة بعيدا عن الارتهانات الخارجية والمصالح الشخصية الضيقة التي لا تشبه الاستقلال ابدا لانها نوع من الارتهان للخارج والطمع الشخصي.

وختم العلامة ياسين في الشان الاقليمي مدينا القرار البريطاني وضع حركة المقاومة الاسلامية حماس في ما يسمونه لوائح الارهاب خاصة ان الازمة الفلسطينية وضياع فلسطين بدات بدور بريطاني تمثل بوعد بلفور المشؤوم ومشيدا بالعملية البطولية التي شهدتها القدس المحتلة بالأمس والتي تؤكد اصرار الشعب الفلسطيني ومقاومته على حماية فلسطين والقدس ومواجهة المحتلين والغاصبين مطالبا الدول العربية والشعب الفلسطيني بدعم المقاومة لانها الخيار الوحيد لاسترجاع فلسطين.

Leave A Reply