بوتشيتينو يترك باريس سان جيرمان لتدريب مانشستر يونايتد!

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن ماوريسيو بوتشيتينو لا يمانع بصورة مبدئية أن يترك باريس سان جيرمان وينتقل لتدريب مانشستر يونايتد خلفًا للمُقال أولي جونار سولشاير، رغم ما يظهر من صعوبة في هذا الأمر.

ويمتلك بوتشيتينو خبرة كبيرة في الدوري الإنجليزي بعد نجاحه مع ساوثامبتون وتوتنهام، وكان من المرشحين لتدريب يونايتد خلفًا لجوزيه مورينيو، قبل أن يتم الاستقرار على الإبقاء على سولشاير.

ووفقًا للتقارير، فإن العلاقة السيئة التي تجمع بين بوتشيتينو والمدير الرياضي لباريس، ليوناردو، سبب من الأسباب الرئيسية الذي يجعل البوتش متحمسًا لفكرة مغادرة حديقة الأمراء والتدريب في أولد ترافورد.

إلى جانب ذلك، تأتي العلاقة المميزة بين بوتشيتينو والسير أليكس فيرجسون محفزة لجميع الأطراف على إتمام هذه الخطوة.

بعض الأنباء في الساعات الماضية قالت أن السير بالفعل تحدث مع المدرب الأرجنتيني وسأله عن موقفه، فهو المرشح المفضل بالنسبة له بغض النظر عن بقية الأسماء الأخرى.

في الوقت نفسه، ورغم عدم ممانعة بوتشيتينو الرحيل، لكن يظل مرتبطًا بعقد مع باريس سان جيرمان لعامين آخرين، لذلك فينبغي أن تأتي الموافقة أولًا من الفرنسيين على هذه الخطوة.

كما أن التقارير قالت أن التفاوض بين مانشستر يونايتد والبوتش بصورة رسمية لم يحدث حتى الآن، وأن كل ما يقال مجرد إيضاح لموقف المدرب إن أتت الفرصة.

وقد تكون خطوة التعاقد مع مدرب مؤقت لقيادة يونايتد حتى نهاية الموسم مثالية لجلب بوتشيتينو، فالأرجنتيني قد تتم إقالته بنهاية الموسم إن فشل في تحقيق دوري أبطال أوروبا لباريس سان جيرمان.

الجدير بالذكر أن إيريك تين هاج، مدرب أياكس الحالي، هو المرشح التالي لتدريب المانيو في الموسم المقبل، بينما يتولى مايكل كاريك المهمة بصورة مؤقتة حتى نهاية الموسم.

Leave A Reply