مصر تُكرم نوال الزغبي

بعد النجاحات المتتالية التي حقّقتها خلال العام المنصرم وتصدّرها المشهد الفني بأغنيات ألبومها الجديد “عكس الطبيعة”، كرّم مهرجان “نجوم العرب” في مصر، النجمة اللبنانية نوال الزغبي خلال حفل التكريم السنوي الذي أقيم أمس السبت في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة.

نوال حضرت الحفل إلى جانب شقيقها ومدير أعمالها مارسيل الزغبي وإستلمت جائزتها بحضور نخبة من الفنانين المكرمين من مصر والوطن العربي، وبكلماتها عبّرت عن سعادتها بالتكريم في مصر خاصةً أن جائزة “نجم العرب” ترتكز بشكل أساسي على تصويت الجمهور.

وقدّمت نوال الزغبي خلال مهرجان “نجم العرب” أغنية “عكس الطبيعة” كلمات أحمد حسن رؤول وألحان أحمد زعيم وتوزيع شريف قاسم، فتألّقت بحضورها وأناقتها وأشعلت أجواء السهرة. ونشرت نوال صورًا من حفل التركيم على صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي وعلّقت قائلةً: “شكرًا لكل الحب، شكرًا مصر”.

يذكر أن نوال الزغبي تواصل حصد نجاح أغنيتها “عكس الطبيعة” وهي الأغنية الرئيسية في ألبومها الجديد الذي يحمل نفس الاسم، وصورّتها على طريقة الفيديو كليب مع المخرج المبدع فادي حداد.

كما طرحت نوال في الأسبوع الماضي أغنية جديدة بعنوان “نقطة انتهى”، كلمات حياة اسبر وألحان فضل سليمان وتوزيع عمر صباغ، وذلك بعد تسريب مقطع منها على مواقع التواصل الإجتماعي. والأغنية تعود إلى تسجيل قديم، حيث كانت نوال قد سجّلتها لمناسبة خاصة لكنّها لم تطرحها في أيّ من ألبوماتها الماضية.

Leave A Reply