مانشستر يونايتد قرر إقالة سولشاير.. وتكشف البديل الأقرب

كشفت شبكة “سكاي سبورتس” الساعات الساخنة الأخيرة داخل نادي مانشستر يونايتد بعد السقوط الجديد أمام واتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز بنتيجة 4-1 على ملعب “فيكاردج رود”.

عاد مانشستر يونايتد من التوقف الدولي بمستوى سيء للغاية تحت قيادة المدرب، أولي جونار سولشاير، بعدما رفضت الإدارة إقالته عقب الخسارة أمام ليستر سيتي وليفربول ومانشستر سيتي في الجولات الماضية.

ولكن أكدت التقارير البريطانية وشبكة “سكاي سبورتس” أن إدارة الشياطين الحمر قد اتخذت قرارها في الساعات الماضية بإقالة سولشاير وفسخ التعاقد بالتراضي.

وتحصلت إدارة النادي الرياضية على موافقة الملاك على القرار وسيتم الإعلان في الساعات القليلة المقبلة من خلال بيان يتضمن كامل الاحترام والتقدير للنرويجي.

وأفادت الشبكة الشهيرة أن البديل في الوقت الحالي قد يكون مؤقت وسيتكون من كل من دارين فليتشر ومايكل كاريك مساعدي سولشاير لقيادة الفريق في مباراته المقبلة أمام فياريال في دوري أبطال أوروبا.

هناك أكثر من اسم مطروح على مانشستر يونايتد وعلى رأسهم زين الدين زيدان بعدما فضل النادي عدم إقالة سولشاير وضياع فرصة التعاقد مع، أنطونيو كونتي، الذي تعاقد مع توتنهام.

أيضًا أمام الإدارة في مانشستر يونايتد أسماء أخرى مثل برندان رودجرز مدرب ليستر سيتي رغم معاناته في الأسابيع الأخيرة وعدم فوزه في آخر 3 مباريات.

Follow Us: 

Leave A Reply