راموس جاهز للظهور الأول مع باريس سان جيرمان

بات المدافع المخضرم سيرجيو راموس، جاهزًا للظهور الأول مع فريقه الجديد باريس سان جيرمان الفرنسي، منذ انضمامه إليه في شهر يوليو الماضي.

وانتقل راموس إلى باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع ناديه السابق ريال مدريد، لكن لسوء الحظ أجبرته الإصابة على عدم المشاركة في أي من مباريات فريقه حتى الآن.

ولكن بحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، يمكن للمدافع الإسباني سيرجيو راموس الظهور لأول مرة يوم السبت بقميص باريس سان جيرمان، بعد أربعة أشهر من توقيعه، وبعد تحسن بنيته البدنية في الأسابيع الأخيرة.

وأشارت مصادر بالنادي إلى أن لاعب ريال مدريد السابق عاد للتدريبات بداية الأسبوع الماضي، ويبدو أنه على الطريق الصحيح للتعافي، لذلك كل شيء يشير إلى أنه سيكون جزءً من قائمة المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشتينو، للمباراة ضد نانت يوم السبت في ملعب “حديقة الأمراء”.

سيكون هذا بالفعل جديدًا، لأن المشاكل الجسدية التي عانى منها، حالت دون استدعائه من قبل المدرب الأرجنتيني.

كان قلب الدفاع البالغ من العمر 35 عامًا يُعاني من مشاكل في الركبة والفخذ حرمته من الاستمرار في التدريبات الجماعية وأبعدته عن الملعب.

الآن، يبدو راموس أكثر صلابة في القسم البدني، في الوقت الذي يحتاج فيه بوتشيتينو إلى قوات في الدفاع، حيث يتعافى بريسنل كيمبيمبي أيضًا من الإصابة، رغم أنه يبدو أنه قد يكون تحت تصرف المدرب.

عادة ما يتوخى الأرجنتيني الحذر مع اللاعبين الذين يعودون بعد الإصابة، لذلك من المرجح أنه إذا كان جزءً من المجموعة، سيبدأ راموس المباراة على مقاعد البدلاء، ويمكنه المشاركة كبديل أمام الجماهير التي تنتظره.

غيابه الطويل كان مثيرًا للجدل، مع وجود خلافات بين اللاعب والطاقم الطبي للنادي بحسب التقارير، وأراد راموس الظهور لأول مرة في وقت سابق، لكن أطباء النادي أجبروه على توخي الحذر، بالنظر إلى تاريخه الأخير في الإصابة، حيث خاض 21 مباراة فقط مع ريال مدريد الموسم الماضي، أي أقل من نصف الموسم السابق.

ويمكن أن يكون انضمام راموس إلى المجموعة علامة إيجابية لباريس سان جيرمان، المدافع له قيمته وخبرته خاصة بالنسبة لدوري أبطال أوروبا، حيث يواجه النادي الفرنسي مباراة حاسمة ضد مانشستر سيتي الأسبوع المقبل في دور المجموعات.

يمكن أن يكون الإسباني، الذي يملك 4 بطولات دوري أبطال أوروبا، عنصرًا أساسيًا في غرفة الملابس التي تتطلع إلى تلك المنافسة.

Leave A Reply