داني ألفيس لاعبًا لبرشلونة وهذا موعد الإعلان!

رغم ما أشيع عن رفض إدارة برشلونة للتعاقد مع داني ألفيش نظرًا لكبر سنه، لكن أكدت صحيفة “سبورت” أن تشافي هيرنانديز قد وافق على وصول الدولي البرازيلي مرة أخرى إلى جنبات كامب نو.

ويمكن لألفيش أن ينضم مجانًا إلى أي نادٍ في الفترة الراهنة بعد نهاية عقده مع ساوباولو في شهر سبتمبر الماضي، وقد أعلن صراحة أنه يريد العودة مرة أخرى إلى برشلونة، غير أن الأنباء تباينت في هذا الصدد.

في فترة رونالد كومان، كان من المستحيل ضم ألفيش، فالمدرب الهولندي كان صارمًا في موقفه تجاه ضم اللاعبين المتقدمين في العمر، إذ فضل الاعتماد على الشباب بغض النظر عن العواقب.

صحيح أن تشافي ينتهج نفس النهج ويفضل مع إدارة برشلونة الاعتماد على الشباب، إلا أنه رأى في ضم ألفيش العديد من الجوانب الإيجابية سواء على الصعيد الفني أو فيما قد يضفيه من قيمة بغرفة خلع الملابس.

ووفقًا لصحيفة سبورت، فإن الإعلان عن انضمام ألفيش مرة أخرى إلى برشلونة سوف يحدث الأسبوع المقبل بعدما منح تشافي موافقته لإدارة لابورتا على العودة.

ولن يمثل الراتب أزمة كبيرة، ففي وقت سابق أكد صاحب الـ38 عامًا أنه يود الهدوء والاستقرار وإنهاء مسيرته بالصورة المثالية رفقة فريق أحلامه برشلونة.

منافسة شرسة تنتظر ألفيش في مركز الظهير الأيمن عمومًا، فيجد نفسه مع سيرجينو ديست بنفس الجهة، وبجانب قدرة الثنائي سيرجي روبيرتو وأوسكار مينجويزا على الأداء به أيضًا.

Follow Us: 

 

Leave A Reply