أليغري: يوفنتوس ليس أفضل من هيلاس فيرونا في الوقت الحالي

أبدى “ماسيميليانو أليجري” أسفه بعد فوز هيلاس فيرونا على يوفنتوس، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أُقيم على ملعب مارك أنتونيو بينتجودي، في الجولة الحادية عشر للدوري الإيطالي.

ورفع هيلاس فيرونا رصيده للنقطة 15، ليحتل المركز السابع في الدوري الإيطالي، فيما توقف رصيد يوفنتوس عند النقطة 15 أيضا، لكنه يحتل المركز التاسع.

وسجل جيوفاني سيميوني، هدفي أصحاب الأرض، في الدقيقتين 11 و14، على الترتيب، فيما سجل ويستون ماكيني هدف يوفنتوس الوحيد في الدقيقة 80.

وقال أليجري لـ”DAZN”: “الكلمات لا معنى لها الآن، نحن في وضع سيئ، علينا أن نقبل حقيقة أننا الآن فريق وسط الترتيب، يمكننا الخروج من هذا الوضع بمزيد من التصميم والجودة”.

وأضاف: “سوف نخرج أنفسنا من هذا الوضع، لا جدوى من الشعور بالأسف، نحن فقط بحاجة إلى التركيز على ما نحتاج إلى القيام به”.

وواصل: “نحن نملك تشكيلة جيدة، لكن الأمور لا تسير على ما يرام دائمًا في كرة القدم، علينا أن نتفاعل مع المستجدات، كان علينا أن نلعب كفريق لديه نقطة واحدة، وقد فعلنا ذلك، الآن علينا أن نلعب كفريق لديه 15 نقطة”.

وتابع مدرب ميلان وساسولو الأسبق: “لقد أدركنا أن هيلاس فيرونا سيجعلها مباراة جسدية ومعركة على كل كرة، لذلك إذا لم تواجههم بنفس المستوى فستخسر”.

وواصل: “ارتداء قميص يوفنتوس لا يمنحنا ضمانًا بأننا يجب أن نتغلب على الفرق في منتصف الترتيب، علينا أن نكسب كل نقطة”.

وأردف: “كرة القدم هي كرة القدم، إنها ليست مبارزة، عليك أن تقاتل على أرض الملعب على نفس المستوى، لقد فقدنا الكثير من التدخلات والمبارزات الهوائية ضد ساسولو أيضًا، وهم بصراحة ليسوا فريقا جسديًا للغاية”.

واستطرد: “عرف فيرونا أن هذه هي الطريقة التي يجب أن تلعب بها من أجل التغلب على يوفنتوس، كان خطأنا هو افتراضنا أننا أفضل من فيرونا، والآن لسنا كذلك، يجب أن نكون واقعيين”.

وشدد: “لا يوجد فريق كبير يفوز دائمًا دون احترام الخصوم، نحن نفتقر إلى تلك الرغبة في القتال، لأن المباريات أشبه بالمعارك”.

وأضاف: “لا يوجد شيء يمكننا قوله الآن، نحتاج فقط إلى التزام الصمت والعمل الجاد لإثبات أنفسنا على أرض الملعب، لقب السكوديتو؟ حسنًا، كان اليوم تقريبًا الخطوة الأخيرة لذلك”.

وأفاد: “هذا ليس تحفيزًا، إنها فقط الفرصة الأولى التي نتستقبلها، تدخل الكرة، هذه ليست مصادفة، إنها تتعلق بالموقف ونحتاج إلى العودة إلى الموقف الذي كان لدينا في وقت سابق من الموسم”.

وأتم: “في هذه اللحظة، يبدو كل شيء سلبيًا، ولكن يجب أن نكون واضحين، ونحلل ما ينجح وما لا ينجح، ونرى من هو أكثر أو أقل تعبًا ويمكنه المساعدة”.

Leave A Reply