سعد لمجرد يتعرض لإنتكاسة كبيرة في مصر

شكّل عدم عرض أولى حلقتي برنامج “سهرانين” مع سعد المجرد، ليلة أمس الاربعاء، على إحدى القنوات المصرية، مفاجأة لجمهور الفنان المغربي، خاصة أن عدم بث الحلقة اتى بالتزامن مع حملة دشّنها متابعون مصريون على تويتر ضد استضافة نجم “المعلم” تحت هاشتاغ “مش عايزين سعد لمجرد في مصر”، بسبب الاتهامات التي طالته في قضايا اغتصاب.

وكانت قناة ON قد بثت الإعلان الترويجي لإطلالة لمجرد في حلقتين من برنامج “سهرانين”، مع الفنان أمير كرارة، على أن تُبث يومَي الأربعاء والخميس من هذا الأسبوع، في التاسعة بتوقيت القاهرة. لكن المفاجأة تمثلت في عدم عرض أول جزء من الحلقة ولم يصدر أي تعليق إلى الآن من قناة ON المصرية بشأن عدم بثها أو تأجيل موعدها.

سعد لم يحذف الاعلان الترويجي للحلقة عبر حسابه على انستغرام، لكنه تم حذف البرومو بشكل مفاجئ من منصات القناة وبرنامج “سهرانين” على وسائل التواصل.

وكان موقع تويتر قد غصّ بالتعليقات تحت هاشتاغ “مش عايزين سعد لمجرد في مصر”، والتي طالبت بإلغاء حلقة سعد لمجرد، المتهم بقضايا اغتصاب. ولم يسلم أمير كرارة من سهام الانتقادات بسبب استضافته شخصًا متهماً بالتحرش لتلميع صورته.

فهل رضخ برنامج “سهرانين” لطلبات الجمهور وتم إلغاء حلقة سعد لمجرد، أو كما أشار “إي تي بالعربي” أن الحلقة تم تأجيلها بسبب الاحتفالات بذكرى نصر أكتوبر؟

الجدير ذكره أن الفنان سعد لمجرد سبق وتم الغاء حفل غنائي له كان من المقرر إقامته في مصر في أكتوبر/تشرين الأول 2020، وذلك بعد الهجوم العنيف ضده بسبب اتهامات التحرش التي طالته في السنوات الماضية.

نشير أن قضية سعد لمجرد لا زالت عالقة في المحكمة بفرنسا وليس هناك من قرار نهائي بإدانته او تبرئته، لذا يعتبر قرار الجمهور المصري مبالغ به قليلاً لأن الكل بريء الى حين اثبات العكس.

بصراحة

Leave A Reply