شخصية برج الميزان

مولود برج الميزان يتميز بالتعقل والتفكير الراجح، حساس وشاعر ويحب المغامرات، مبدع وموهوب وقادر على التكيّف، يتمتع بشخصية جميلة تجذب الآخرين، فهو مرح وساحر، ولا يهتم بالوحدة، لكنه يحب أن يكون له شريك حياة يبذل من أجله كل الجهد، نزيه ولا يكذب ولا يخون، معطاء ولا ينتظر مقابل، يكره التكلف والبهرجة ويحب البساطة في كل شيء.

حنون ويغمر شريكه بالحب، بيته هو جل اهتمامه، يحب البقاء فيه لأطول وقت. صاحب شخصية قيادية،  لكن يسهل التأثير عليه، يحب سماع كلمات المديح، لكن قراراته بطيئة بعض الشيء، لا يحب اتخاذ قراراً متعجلاً وهذا عائد لعقلانيته، وفي أغلب الأحيان تكون قراراته صائبة. حكيم ومترو في أفعاله، يطلب منه من حوله النصيحة، ومن يخالف نصيحته سيندم بعد ذلك. متزن، ووسطي، لا مسرفاً ولا بخيلاً، يميل للاعتدال لكنه أحياناً ما يكون متقلباً، يعرف ما يريده ويسعى من أجله.

الرجل برج الميزان

ساحرٌ بكلِّ ما للكلمة من معنى. يحبّ إسداء النصائح والإهتمام بالآخرين. يكره أن يدير له الناس ظهرهم. مثقّفٌ ومتميّزٌ، ولطيف، لا يكره أحداً حتّى من قام بأذيّته. علاقاته العاطفية غير ثابتة. قد يتراجع في الدقيقة الأخيرة عن قرار مصيريّ بسبب دراسته المطوّلة للموضوع. أمّا في الحبّ، فهو أفضل الرجال على الإطلاق وأكثرهم وفاءً وإخلاصاً، لكنّه متردّدٌ كثيراً. فإذا حصل على ما يريد في بعض الأحيان، يملّ ويرغب في التوقّف عن إكمال العلاقة التي قد تصبح غير مجدية.
إنّه أفضل المناورين في الحبّ، يعرف كيف يصل إلى قلب المرأة بطريقةٍ ذكيّة، فيعذّبها قبل أن يطلب منها الخروج معه. حسّاسٌ جدّاً حتّى أنّه إذا تعذّب، قد يبكي وينهار. محبٌّ لكلِّ ميادين الثقافة، يبحث عن كلِّ ما قد يشكّل له لغزاً، ويأبى أن يجهل شيئاً أو حقيقةً ما.
يقدّر زوجته، ويوليها إهتماماً خاصاً، إلّا أنّه قد يلتهي عنها في بعض الأحيان لإجراء بحوثه ممّا قد يزعجها. وهو أبٌ ودود ومربٍّ صالح، يعرف كيفية التوفيق بين أولاده ويعطي كلٌّ منهم حقّه. وهو منظَّمٌ، يعرف كيف يدير شؤون بيته وعائلته.
رَجل هذا البرج يهوى الهدوء والسكينة ويحاول الابتعاد عن كلِّ ما يسبّب له وجع رأسٍ. ثريٌّ إجمالاً. على المرأة التي تقع في حبّه ألّا تخاف من تردّده فهذه سمة في شخصيته. لتقم هي بالخطوة الأولى، فهو رجلٌ يستحقُّ العناء.
المرأة برج الميزان

تتمتع امرأة الميزان المولودة تحت علامة زودياك السابعة بخصائص عاطفية وشخصية سعيدة. ومع ذلك، فهي ذات طبيعة مزدوجة ومن الممكن جدًا أن يظهر كلا الجانبين، وعلى الأرجح في الوقت نفسه، لأن امرأة برج الميزان منشغلة دائمًا في الحفاظ على التوازن في جميع مجالات الحياة. هناك أيضًا العديد من الصفات الأخرى لنساء الميزان فهي ساحرة، رشيقة وجذابة، والمرأة الميزان تدرك نقاط قوتها وكذلك نقاط الضعف. هؤلاء النساء الذكيات والمهذبات يتمتعن بسلاسة ودبلوماسية مما يساعدهن على حل العديد من المواقف الصعبة بسهولة.
تحب امرأة الميزان أن تكون محاطًا بالرفاهية والراحة، وتميل إلى المغازلة كثيرًا، ولكن مغازلة المرأة غير مؤذية تمامًا. ما يبحثون عنه في علاقة هو الالتزام. عندما يدخلون في علاقة، فإن نساء الميزان سيحاولن الحفاظ على توازن المعادلة. إنهم لا يهيمنون ولن يسيطروا، لأنهم يؤمنون بتقاسم المسؤوليات.

Comments are closed.