جورج وسوف يلتقي الفنانة هدى شقيقة فيروز … رداً على شائعة وفاته

كشف النجم السوري الكبير، جورج وسوف، عن صورة حديثة له جمعته بالفنانة هدى، التي تعد شقيقة الفنانة اللبنانية القديرة فيروز، إذ شارك ظهوره العفوي هذا عبر حسابه في موقع “إنستغرام”، وسط تفاعل واسع من جانب الجمهور.

يأتي هذا بعد ساعات قليلة، من انتشار شائعة وفاة جورج وسوف، على نطاق واسع بين المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، وسط حالة من الجدل بسبب تداول مثل تلك الشائعة بين حين وآخر.

وتجاهل وسوف الرد بشكل مباشر على هذه الشائعة، لتأتي الصورة مع الفنانة هدى حداد، على أنها الرد المناسب على ما انتشر، مبيناً في معرض تعليقه على الصورة أن “صدفة حلوة” جمعته بالفنانة هدى.

وكتب وسوف، قائلاً: “صدفة حلوة جمعتني اليوم بالفنانة هدى.. ابتسامة وروح حلوة وذوق.. أيام الزمن الجميل، المدرسة الرحبانية”.

وكان قد تصدر اسم جورج وسوف العديد من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، على خلفية الحديث عن وفاته، ما دعا مديرة مكتبه الإعلامي مايا أفوكاد، للرد على تلك الشائعة، وفقاً لتقارير صحافية.

وقالت أمايا إن “أبو وديع” بخير، معربة عن استيائها واندهاشها من مصدر سلسلة الشائعات عن جورج وسوف، متابعة: “هو شغال وبيحيي حفلات في الوطن العربي كله، وكان آخرها في مهرجان جرش.. ورجاء من كل محبي أبو وديع، مينساقوش وراء الشائعات”.

يذكر أن الفنانة هدى حداد، من مواليد 15 أغسطس 1944، وهي مغنية وممثلة لبنانية، وتعد الشقيقة الصغرى للمطربة اللبنانية السيدة فيروز، وقد حققت لنفسها الكثير من المجد، والشهرة التي تصاحب كل من غنى للرحابنة أو وقف مشاركاً لفيروز، في أعمالها الضخمة الناجحة من أفلام ومسرحيات.

زهرة الخليح

Leave A Reply