جيرارد بيكيه : لدينا مشاكل لا تحصى!

قال مدافع نادي برشلونة جيرارد بيكيه إنه لا دخل لزملائه في مستقبل المدرب رونالد كومان، مؤكدًا معاناة الفريق من مشاكل كثيرة.

واكتفى أتلتيكو مدريد بهدفين في شباك برشلونة، بالمباراة التي جمعت بينهما على ملعب واندا ميتروبوليتانو في إطار الجولة السابعة من منافسات الدوري الإسباني.

وعقب المباراة قال جيرارد بيكيه: “لقد خسرنا اما أتلتيكو بنتيجة لم نكن نريدها يجب علينا أن نواصل العمل.. ونريد أيضًا أن نرتاح في التوقف ثم نبدأ من جديد”.

ماذا قال جيرارد يبكيه أيضًا؟

وأضاف: “أعتقد أننا بدانا بداية جيدة وكنا نبحث عن هدف بشجاعة.. ولكن بكرتين مشابهتين أحرزوا هدفين من فرص قليلة جدا.. بعد ذلك كنا نلعب ولكن الامور معقدة وصعبة وفي الحقيقة نحن نعاني.. لم يتبق أمامنا سوى المواصلة في القتال والعمل ونرتاح ورند على المعاناة بعد ذلك”.

وتابع: “ربما دخول ليمار وفيليكس وكان هناك أغلبية عددية لهم واعتقد أن الهدفين متشابهين.. ولكن هذه هي كرة القدم وكنا نتناقش كلاعبين وكزملاء ومن الواضح ان عندما تستقبل هدف لا أحد يريد ذلك”.

وأردف: “لا يوجد مشكلة واحدة فقط لدينا، أعتقد ان الناس يعرفون ما يحدث ولا يمكن أن نتصرف بهذه الطريقة وربما ينقصنا ما يعرفه الجميع ولكن رغم ذلك اعتقد أننا سنتعافى ونعود من جديد هذه اوقات صعبة جدا.. لا اخفي عليك ولم نعش هذه الظروف من قبل كل اللاعبين الآن وردة الفعل داخل غرف خلع الملابس جيدة ولكن الامور معقدة جدًا”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “نحن لن نتدخل فيما يخص مستقبل المدرب.. نحن نركز على العمل ونركز فيما يقوله المدرب وكل هذه الضجة خارج الملعب وما بين الرئيس والمدرب لا يمكن أن تفعل كل شيء نحن علينا تقديم كل ما لدينا”.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد أتلتيكو مدريد ويصبح 17 نقطة في الصدارة بالتساوي مع ريال مدريد، بينما تجمد رصيد برشلونة عند النقطة 12 بمباراة أقل وفي المركز الثامن.

الجدير بالذكر أن هذه هي الهزيمة الثالثة لبرشلونة هذا الموسم بعد الخسارة من بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا بثلاثية نظيفة، والخسارة بالنتيجة عينها أمام بنفيكا يوم الأربعاء الماضي في البرتغال بنفس البطولة.

Leave A Reply