أليغري: قمة تورينو أصعب من تشيلسي

قال ماسيميليانو أليغري مدرب يوفنتوس، إن قمة تورينو تشكل تحديًا أكبر من المباراة السابقة أمام تشيلسي بطل أوروبا، إذ يتطلع لإصلاح الضرر عقب بداية متعثرة في الدوري الإيطالي.

وحقق يوفنتوس، فوزًا مبهرًا 1-0 على تشيلسي في دوري الأبطال منتصف الأسبوع، في مفاجأة بعد الانطلاقة السيئة في الدوري.

وأبلغ مؤتمرا صحفيا “ستكون مباراة العمر في تورينو. إنها القمة ويستعدون لها بأفضل طريقة ممكنة”.

وأضاف “نحتاج لتحسن أكبر من مباراة الأربعاء، ستكون المواجهة أكثر صعوبة”.

وفشل يوفنتوس في الفوز خلال أول 4 مباريات بالدوري لأول مرة خلال 60 عامًا، ثم حقق انتصارين متتاليين أمام سبيتسيا وسامبدوريا ليصعد للنصف الأعلى بجدول الترتيب الأسبوع الماضي.

ويبقى يوفنتوس على بعد 8 نقاط من المتصدر نابولي، وسيزور تورينو الذي يتفوق عليه بفارق الأهداف، وبدأ الموسم بشكل واعد تحت قيادة المدرب الجديد إيفان يوريتش.

وتابع أليغري “غدا نحتاج لتعديل مركزنا في الجدول وإعطاء أنفسنا دفعة أخرى. يوريتش يؤدي عملا رائعا، ستكون مباراة صعبة وتتطلب صبرا. تورينو هو أقل فريق استقبالًا للتسديدات هذا الموسم”.

وتحقق الفوز على تشيلسي بدون مهاجم صريح، إذ بدأ فيدريكو كييزا في الهجوم في غياب المصابين باولو ديبالا وألفارو موراتا.

وكشف أليغري أن الحارس تشيزني والمدافع كيليني سيشاركان في التشكيلة الأساسية أمام تورينو، بينما قد يجلس أرثر ميلو وكايو جورجي على مقاعد البدلاء بعد التعافي من الإصابة.

ولم يعتبر المدرب، مباراة الأربعاء بداية عهد جديد ليوفنتوس.

وأوضح “لم يكن يوفنتوس الجديد الخاص بأليجري وكانت هناك غيابات مهمة. يوم الأربعاء اكتشفنا أن كييزا يمكنه اللعب رأس حربة في مباريات محددة”.

وأتم “الأمور كانت على ما يرام يوم الأربعاء، لكن سنلعب مباراة مختلفة غدا، ويفرض تورينو رقابة لاعب ضد لاعب، نحتاج لإخراج أفضل ما لدينا”.

Leave A Reply