شمس الغنية نجوى كرم تعلق على أصداء حفلها الغنائي في جرش

وجهت الفنانة نجوى كرم كلمة لـ جمهورها الأردني والعربي بعد الأصداء الإيجابية التي ضجت ورافقت حفلها الغنائي في مهرجان جرش للثقافة والفنون.

نجوى كرم

وغردت النجمة الملقبة بـ شمس الأغنية اللبنانية عبر حسابها الرسمي في تويتر، قائلة:” على بالي صبحكم بـ الخير.. وأشكركم عـ كل حماسكم.. النجاح بـ جرش هيدا نجاحكم.. بحبكم”.

وتفاعل النشطاء بشكل لافت مع التدوينة المقتضبة، وانهالوا عليها بـ علامات الإعجاب وتعليقاتهم الإيجابية التي أرفقوها بـ صور نجوى في كواليس حفل جرش.

وجاء فيها:” هاي النظرة.. وهاي لمعة العين بتقول الكثير.. أنتِ قادرة تحركي صخور جرش.. فما بالك محبينك”، و” يا كبيرة والله ولعتي جرش.. نجوى كرم في جرش.. طول عمرك كبيرة بفنك بحضورك وأناقتك يا حلوة.. طلتك كثير حلوة.. ملكة المسرح.. شمس الأغنية”، و” لمعة عيونك قادرة تشرح لنا سعادتك هـ الفرحة عندنا بـ الدني”.

وعلقت متابعة:” شو عملتي فينا يا ست الكل.. داب قلبي جننتينا الحفل إشي خرافي ما بينوصف أبداً.. نحن عشنا معك ومع كل الحاضرين.. كل لحظات تسلطنا ودبكنا ونحن ببيوتنا كأنا معكن والله غرام سحرتينا بـ جمالك وطلتك الله يحميك يا رب.. بحبك كثير”.

حفل نجوى كرم في جرش

وتصدرت الفنانة اللبنانية قائمة وسوم منصة تويتر، أول أمس الخميس، بـ التزامن مع إحيائها حفلها الفني في مهرجان جرش للثقافة والفنون، والذي تميز بحضوره الغفير.

وتألقت نجوى على المسرح بـ فستان عصري ملكي من اللون الأبيض، تميز بـ قصة الكتف الواحد، وقدمت للجمهور في معرض مشاركتها في فعاليات المهرجان باقة منوعة من أجمل أغانيها التي تنقلت فيها بين قديمها وجديدها الفني.

Leave A Reply