أدهم نابلسي يحتفل بـ تخرجه من الجامعة ويكشف عن اختصاصه

احتفل الفنان الأردني أدهم نابلسي بـ نجاح جديد حققه على المستوى الشخصي، وأعلن عن انهائه دراسته الجامعية وتخرجه من كلية المحاسبة الملحقة بـ الجامعة الأردنية.

أدهم نابلسي

ونشر خريج برنامج إكس فاكتور ( إكسير النجاح) مجموعة من الصور الجديد له من كواليس حفل التخرج عبر حسابه الرسمي في INSTAGRAM، بدا فيها وهو يحمل دستور مناقشته الأخيرة.

وكشف عن انجازه العلمي في تعليق قصير، أرفقه بـ المنشور، كتب فيه:” بـ فضل الله نجحت ونلت شهادة البكالوريوس في المحاسبة من الجامعة الأردنية.. كل الشكر لعائلتي وأصدقائي وكل من دعمني وشجعني لإكمال دراستي”.

وتلقى النجم الأردني على إثره عبارات التهنئة والمباركة من جمهور عبر تطبيق تبادل الفيديوهات والصور، والتي حملت في طياتها أمنياتهم له بـ دوام النجاح والتوفيق، ومنها:” تهانينا يا أخي”، و” مبروك تستاهل”، و” ألف مبروك أدهم من نجاح لنجاح”، و” ألف ألف مبروك بتستاهل والله ومنها للأعلى يا رب.. الله يوفقك ويسعدك يا رب.. يا أحلى خريج”، و” يا ريتوا ما حدا يتخرج من بعدك”، و” عقبال التعيين”، و” حياتي بيلبق لك”، و” برافو عليك أدهم”.

أغنية أدهم النابلسي ” أمي”

وفي سياق منفصل، أهدى الفنان الأردني أمهات العالم أغنية بـ عنوان ” أمي” في عيد الأم الماضي الذي صادف بـ تاريخ الحادي والعشرين من شهر آذار/ مارس الماضي.

ولاقت الأغنية أصداء إيجابية واسعة بين أوساط جمهوره الذي حرص على إبداء رأيه بها عن طريق بـ استخدام خاصية التعليق الملحقة بـ قناته الرسمية على يوتيوب.

وتقول كلمات الأغنية:” أنتِ الحضن الدافئ.. أنتِ أحلى المخابئ.. يا أمي يا أمي.. أمي يا نبع الحنان بحضنك أشعر بـ الأمان.. أمي يا نبع الحنان بحضنك نشعر بـ الأمان.. نتعلم منك العطف والإيمان ونفهم معنى الاطمئنان.. أمي أنتِ الدميا وما فيها.. حبك بـ الفطرة أنتِ الحضن الدافئ أنتِ أحلى المخابئ.. يا أمي يا أمي لا تحزني يا أمي فحبك في دمي ومهما كبرت تحملين همي”.

وتجدر الإشارة إلى أن الفنان الأردني أدهم نابلسي، هو من كتب كلمات أغنية ” أمي” في حين لحنها ووزعها الموسيقي جوزيف ديميرجيان.

Leave A Reply