إنزاغي عقب التعادل: نشعر بالأسف…كنا نستحق أكثر من أتالانتا

أبدى مدرب الإنتر “سيموني إنزاغي” عدم رضاه بعد تعادل فريقه أمام أتالانتا بنتيجة 2-2، ضمن مباريات الجولة السادسة من الدوري الإيطالي.

تحدث إنزاغي عقب المباراة لشبكة DAZN، قائلاً: “لقد استمتع الناس بلا شك، لكننا نشعر بطعم مرير من هذا التعادل، حيث نشعر أنه كان بإمكاننا الحصول على المزيد. لقد انهارنا قليلاً بعد ركلة الجزاء الضائعة، لكننا شهدنا إنتر ممتازًا في معظم الشوط الأول والثاني أيضًا ضد أتالانتا القوي جدًا”.

وتابع: “إنه لمن دواعي سروري أن يرى المدرب اللاعبين يجلسون على مقاعد البدلاء بهذا الموقف ويحدثون الفارق. كان الشوط الثاني على مستوى جيد للغاية. قدمنا ​​أداءً جيدًا في أول 25 دقيقة، ثم كان أتالانتا أقوى في بقية الشوط”.

وأضاف: “أشعر بالأسف تجاه الشوط الثاني، حيث أنقذ خوان موسو عدة تصديات رائعة وحصلنا أيضًا على ركلة الجزاء، لذا نشعر أننا نستحق شيئًا أكثر”.

كان من المفاجئ رؤية ديماركو يسجل ركلة الجزاء بنتيجة 2-2 ، والتي سددها بعد ذلك على العارضة، عندما كانت هناك خيارات أخرى.

عن اختيار “دي ماركو” لتسديد ركلة الجزاء: “كان القرار قراري. كان هاكان ولوتارو مرشحين لتسديد ضربات الجزاء لكن تم استبدالهما. كان لدينا ديماركو وإيفان بيريسيتش، بدا ديماركو أكثر حدة. إنه لأمر مؤسف، لأنه كان جيدًا للغاية هذا الموسم واستحق الفوز أمام جماهير الإنتر”.

وأضاف: “أنا فخور ، لأننا رأينا فريقين بذلوا قصارى جهدهم بحثًا عن النصر”.

قدم نيكولو باريلا الآن خمس تمريرات حاسمة في ست مباريات بالدوري الإيطالي هذا الموسم ويبدو أنه شخصية حاسمة بشكل متزايد للنادي.

واختتم بالحديث عن “باريلا” موضحًا: “لقد كان يلعب على هذا المستوى لمدة عامين. إنه بطل إيطاليا، بطل أوروبا، لاعب متكامل”.

بتلك النتيجة، رفع الإنتر رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثالث مؤقتًا، فيما رفع أتالانتا رصيده إلى 11 نقطة في المركز الخامس بشكل مؤقت أيضًا.

Leave A Reply