أوناي إيمري بعد تعادله مع ريال مدريد: هذا هو الطريق

أكد أوناي إيمري، مدرب فياريال، بعد تعادل فريقه بدون أهداف مع ريال مدريد في اللقاء الذي احتضنه اليوم السبت ملعب (سانتياجو برنابيو) في الجولة السابعة من الدوري الإسباني “الليجا”، “أن هذا هو الطريق” الذي يجب على فريقه أن يسلكه لبناء فريق فائز، رغم افتقاره إلى “الدقة في بعض الفرص المؤكدة”.

وأوضح إيمري في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة “التعادلات تنتزع منك نقطتين. ينبغي علينا إيجاد استمرارية فيما يتعلق بخطة اللعب وأن نعمل على التفاصيل لتحقيق الانتصار؛ لقد فعلنا ذلك في ملعبنا ضد إلتشي واليوم عطلنا ريال مدريد وطورنا خطتنا لكي نشعر بالراحة. افتقرنا إلى الدقة في فرص مؤكدة، أعتقد أننا سننتصر إذا لعبنا بصورة جيدة، واليوم لعبنا جيدا، وهذا هو الطريق الذي ينبغي علينا أن نسلكه”.

وأضاف مدرب فياريال: “في خطتنا التي كنا نتوقعها قبل المباراة كانت الأمور أسهل، ولكننا حاولنا تصور أشياء مماثلة تحدث في الملعب لتعطيل لاعبي المنافس وانتزاع الكرة منهم وألا يكونوا بالقرب من مرمانا، لذا كان علينا انتزاع الكرة منهم”.

وأردف “إلى جانب ذلك، استطعنا خلق فرصتين أو ثلاثة واضحة للتسجيل. وفي الشوط الثاني عدل الخصم خطته وأقحم لاعبا آخر في العمق مثل كامافينجا، وعانينا بعدها من صعوبات في الخروج بالكرة بصورة جيدة”.

وتابع مدرب “الغواصات الصفراء” تصريحاته: “خلقنا فرصا مؤكدة كذلك في الشوط الثاني. لقد أغلق علينا ريال مدريد المساحات في الدقائق الأخيرة، ورغم ذلك كنا جيدين ولم نتنازل عن رغبتنا تحقيق الانتصار، الذي كان سيصبح عادلا بالنظر إلى ما حدث في المباراة”.

ويعد هذا هو التعادل الخامس لفياريال في الليجا هذا الموسم، مقابل انتصار وحيد، حققه في الجولة الماضية برباعية مقابل هدف على حساب إلتشي، ليصبح رصيده 8 نقاط يحتل بها منتصف الترتيب مؤقتا، مع تبقي مباراة مؤجلة له أمام ديبورتيفو ألافيس.

Leave A Reply